الجمعية السعودية تُعلن عن مشروع لمواد البناء بقناة السويس

درويش

أعلنت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال ، أن مؤسسة الرئاسة المصرية أنابت المستشار مصطفي سعيد مستشار رئيس الجمهورية لحضور حفل الجمعية السنوي نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، المقرر إنعقاده نهاية يناير الجاري بالقاهرة.

وقال أحمد درويش ،الأمين العام للجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال ، إن الحفل السنوي للجمعية سوف يشارك فيه أكثر من 800 مستثمر ورجل أعمال وبحضور كلا من وزراء الاستثمار والإسكان والسياحة والخارجية والصحة والبيئة والتخطيط والاتصالات والعدل والتضامن الاجتماعي.

وأضاف درويش أن كلا من سفراء دول الكويت ولبنان والبحرين ورؤساء مجالس إدارات بنوك المصرف المتحد والعربي وبنك مصر وعدد من أعضاء الجمعية سوف يشاركون الجمعية احتفالها السنوي الثاني.

وأوضح “درويش” أن الحفل سوف يشهد توقيع عدة مشروعات جديدة، من بينها مشروع صناعي يضم عدد ثلاث مصانع لمواد البناء بإحدى مدن القناة باستثمارات تصل إلي 500 مليون جنيها، ومن المقرر الانتهاء منه نهاية هذا العام.

وأضاف أن باكورة الإنتاج الفعلي لهذا المشروع مع بدء العام الجديد 2016، ويوفر المشروع عشرة آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء القناة باستثمارات سعودية لبنانية.

جدير بالذكر أن الجمعية سوف تكشف خلال الحفل عن الاستعدادات التي سوف تشارك بها في المؤتمر الاقتصادي بمارس المقبل، الذي دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومطالب المستثمرين السعوديين من هذا المؤتمر، بالإضافة إلى توقيع مجموعة من الاتفاقيات الاستثمارية الجديدة في السوق المصري بعدة قطاعات مختلفة.

CNA – محمد عادل

موضوعات ذات صلة