الدعم الملاحى لـ “ماريدايف” يفوز بعقود قيمتها 647 مليون دولار

MARADEDIAF

أعلنت شركة “الخدمات الملاحية والبترولية – ماريدايف” عن توقيع قطاع الدعم الملاحى 5 عقود جديدة بقيمة اجمالية 647 مليون دولار خلال الـ 5 أعوام المنتهيه فى  2019 .

وأضافت “الشركة” في بيان نُشر علي موقع البورصة المصرية، أن هذه العقود تعبر عن إستمرار الشركة من أجل الحفاظ على معدلات التشغيل والأسعار الجيدة؛ لتقديم كافة الخدمات الملاحية والبترولية، ولتغطية متطلبات العملاء المختلفة حول العالم.

وتشمل العقود توقيع عقد جديد باجمالى 25.5 مليون دولار مع احدى الشركات العامله فى المجال لايجار احدى الوحدات البحرية الحديثة بجمهورية مصر العربية لمدة عامين لتقديم خدمات بحرية متنوعة ، بالإضافة لعقدين مع أحد العملاء بمصر لايجار وحدتين بحريتين حديثتين لمدة عامين بقيمة 36 مليون دولار .

وفى ذات السياق أضافت الشركة أنه من المقرر الدفع بوحدتين بحريتين من وحدات الشركة العامله مع أحد العملاء بنيجريا بغرب افريقيا للبدء فى تنفيذ تلك العقود عقب تحسن الظروف الأمنية .

وتابعت الشركة أن القطاع الملاحى نجح بتجديد عقد ايجار احدى الوحدات البحرية العامله مع شركة قطر للبترول بالخليج العربى لمدة 5 سنوات بقيمة 12 مليون دولار .

وبخصوص قطاع الانشاءات البحرية قالت الشركة أنه قد فاز بعقد تقديم خدمات الصيانة و غطس بالخفجى بالمملكة العربية السعودية بقيمة 25 مليوان دولار لمدة 5 سنوات بدءا من الربع الثالث 2015 ، مضيفه أن ذلك العقد يعد نقله نوعية للشركة خاصة عقب فوزها بعقد فنزويلا بأمريكا اللاتينية بقيمة 27 مليون دولار.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة