الغرفة الأمريكية : “التجاري الدولي – مصر” أفضل بنك فى تمويل مشروعات المرأة

CIB EGYPT

أعلنت الغرفة التجارية الامريكية عن فوز البنك التجاري الدولي-مصر بجائزة أفضل بنك لدعم وتمويل مشاريع المرأة ،ويأتى ذلك فى إطار الدورة الرابعة من برنامج جوائز المرأة في مجال ادارة الأعمال لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تُمنح تلك الجائزة للمؤسسات التي تُولي اهتماما شديدا بالمرأة في المجتمع وتثبت مدى دعمها من خلال توفير مجموعة من الخدمات والمنتجات المميزة التي صُممت خصيصاً للمرأة.

وبالتالي، تعكس تلك الجائزة مدى التزام البنك التجاري الدولي-مصر بدعم المرأة وتمويل مشروعاتها وتوفير منتجات وخدمات بنكية لها، ومنها على سبيل المثال وليس الحصر، تقديم تسهيلات بنكية لتمويل المشروعات، تقديم بطاقات بنكية حصرياً للمرأة مثل بطاقة “هي” الائتمانية والتي توفر باقة متنوعة من الخصومات المحلية الخاصة بالسيدات ، وتقدم العديد من الامتيازات و العروض الخاصة.

هذا بالإضافة إلى رعاية البنك للمواهب النسائية المميزة والتي تأتي على رأس أولويات البنك، ومنها رعايته لحفل أوركسترا النور والأمل بدار الأوبرا المصرية وهو فريق نسائي يتكون من مكفوفات فقط استطعن إبهار العالم بموهبتهم وتحديهم لإعاقتهن.

جدير بالذكر، أنه تم إطلاق برنامج جوائز المرأة في مجال إدارة الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأول مرة في عام 2012 بهدف تكريم السيدات والشركات الرائدة في المنطقة اللاتي استطعن ارثاء معايير جديدة في عالم إدارة الأعمال من خلال إنجازاتهن والتي تُعد مصدراً لإلهام الأجيال القادمة.

فوز البنك التجاري الدولي-مصر بهذه الجائزة على مستوى مصر يؤهله تلقائياً للترشح والمنافسة على ذات الفئة ولكن على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة