“المجتمعات العمرانية” تطرح أراضى للاسكان والخدمات بمدينة بدر

ARADY1234

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة،اليوم الثلاثاء،عن طرح عدة أراضي عمرانية وخدمية في مدينة بدر، فى إطار تنشيط المدينة، بجانب طرح 40 محلا تجاريا وإداريا وصيدلية بالمزاد العلنى ، فى مدينة 6 أكتوبر، فضلا عن 24 محلا تجاريا في مدينة برج العرب.

وقال مصطفى فهمي، رئيس جهاز مدينة بدر، إنه سيتم طرح قطعتي أرض مجتمع عمرانى متكامل، بمساحة 31 فدان بأرقى أحياء المدينة، فضلا عن طرح أراض خدمية بمساحات متنوعة، لإقامة مولات ومركز طبي متخصص ومدارس متنوعة، ومركز خدمة سيارات، بجانب الأغراض التجارية.

وأضاف فهمي :” تستعد المدينة للمنافسة بقوة، خلال المرحلة المقبلة، بسبب موقعها الفريد، حيث أنها المدينة الأقرب للعاصمة الادارية الجديدة، من ناحية، وميناء السويس والميناء البري الجديد من ناحية أخرى، خاصة وأن المدينة لا يزال بها الآلاف من الأفدنة التى سيتم طرحها فى مشروعات مختلفة”.

وأشار عبدالمطلب ممدوح، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إلى أنه سيتم طرح محال تجارية وإدارية فى أحياء المدينة المختلفة ومشروع ابنى بيتك ، بالمزاد العلنى، حيث سيتم طرح 20 محلا تجاريا وصيدلية بمساحات تتراوح بين 33 إلى 100 مترا، على أن تعقد جلسة المزاد الإثنين 20 إبريل المقبل، فضلا عن طرح (20) وحدة إدارية بمساحات تتراوح بين (33 إلى 67 مترا)، وسيتم عقد جلسة المزاد الثلاثاء21 إبريل المقبل.

وأعلن أحمد إبراهيم الدسوقي، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، عن طرح (24) محلا تجاريا بمختلف مجاورات الحى الأول بمساحة تتراوح بين (17 إلى 141 مترا ) وذلك للبيع بالمزاد العلني.

CNA– انجى نجيب

موضوعات ذات صلة