” المجتمعات العمرانية ” تطرح 5 مناقصات فى 3 مدن جديدة

BENAA

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة فى أجهزة المدن الجديدة، عن طرح عدد من المناقصات، لمجموعة من المشروعات الخدمية المختلفة، لخدمة المواطنين، وذلك فى إطار حرص الهيئة على دفع عجلة التنمية، وتوفير وتطوير كافة الخدمات، بالمدن الجديدة.

وقال محمد عاشور، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات ، إنه سيتم طرح مناقصتين، تشمل إنشاء حضانة بالمنطقة السكنية الرابعة والعشرين، إضافة إلى إنشاء حضانة أخرى فى المنطقة السكنية الثامنة والعشرين، بالمدينة، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

وأشار على رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، إلى أنه سيتم طرح مناقصتين، تشمل أعمال تنسيق الموقع للمجاورتين (7 ، 8)، بالامتداد بالمدينة، وأيضا أعمال إعادة الشئ لأصله على مسارات كابلات الكهرباء، لمشروع سوق الجمعة، شرق الطريق الدائرى، بالمدينة، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

وأكد نور إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، أنه سيتم طرح عملية التأمين الشامل على سيارات ومعدات الجهاز لمدة عام، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة