Null

“المصرف المتحد” يحصد جائزة التميز للمصارف الرقمية العربية

 

أعلن اتحاد المصارف العربية عن حصول “المصرف المتحد” على جائزة “التميز للمصارف الرقمية العربية 2018” وذلك ضمن فاعليات منتدي “دور الاتصالات والحلول المالية الرقمية في تعزيز الشمول المالي” والذي عقد في تونس الاسبوع الماضي تحت رعاية البنك المركزي التونسي والجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية.

وتعقيبا على هذا الحدث وحصول المصرف المتحد على الجائزة، يقول اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد أن جائزة اتحاد المصارف العربية في الحلول الرقمية، للمرة الثانية علي التوالي،  جاءت لتتوج جهود فريق عمل المصرف المتحد المتواصلة.

وأضاف انها شهادة هامة جدًا بأن المصرف المتحد قادر علي المنافسة وحصد الجوائز الاقليمية والمحلية في مجال تكنلوجيا البنكية والخدمات الذية المقدة للرشكات والافراد بجدارة عالية وكفاءة كبيرة.

وأعرب القاضي ان هذه النوعية من الخدمات والحلول الرقمية تتميز بالمرونة العالية والقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع خاصة فئة الشباب.

واشار مصطفي عبد الحميد – مساعد العضو المنتدب – ان المصرف ابتكر مجموعة من الحلول البنكية التكنولوجية الجديدة علي السوق مثل : ادارة الثروات والسيولة النقدية.  كذلك التأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.  وبالتعاون مع I-Score قدم : الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة.

كما يعد المصرف المتحد من البنوك العشر الاوائل في تقديم الخدمات الرقمية ومنها : المدفوعات الاليكترونية.   هذا فضلا عن طرح حزمة من الخدمات التكنولوجية مثل : الانترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بمميزاتهم العالية.

وعن البنية التحتة للمصرف المتحد، يقول احمد حلمي – رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات ان المصرف قد سجل تميزا كبيرا في بنيته التحتية وتطبيقاتها ومتابعة كل جديد عالميا لتلبية احتياجات العملاء بالسوق المحلي

واضاف ان المصرف المتحد قد استطاع الحصول المركز الثالث العام الماضي كأفضل البنوك التي تقدم الخدمات البنكية التكنولوجية والرقمية علي مستوي مصر والشرق الاوسط.  وذلك في استفتاء عام اجراه اتحاد المصارف العربية على هامش فاعليات المؤتمر السنوي لاتحاد المصارف العربية تحت عنوان “ابتكارات التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية”.

CNA– الخدمة الاخبارية