محدّث .. “المصرف المتحد” يرفع تمويله للصحفيين إلى 78 ألفًا

SAHAFYEN

قال المصرف المتحد ،اليوم الأربعاء، أنه ايمانا بأهمية دور الإعلام وتأثيره الكبير في توحيد الفكر المجتمعي وخلق أهداف ورؤية مجتمعية للنهوض وتنمية الدولة المصرية اقتصاديا واجتماعيا, فقد كان للمصرف المتحد الريادة في ابتكار منظومة متكاملة لتمويل الصحفيين.

وأفاد المصرف ، فى بيان صحفى ،أنه وقّع اتفاقًا مع نقابة الصحفيين في 2013 لتمويل الصحفيين من أعضاء النقابة بضمان البدل الصحفي  (بدل التكنولوجيا)  لفترة تصل إلى ثماني سنوات وفقا لأحكام الشريعة،هذا وقد تمت الموافقة علي زيادة قيمة التمويل طبقا للزيادة الاخيرة في بدل الصحفي  وذلك حتي سن 64 عاما.

وقالت جرمين عامر، رئيس قطاع اتصالات المؤسسة بالمصرف المتحد لوكالة كاش نيوز،إن البنك قرر أن تكون قيمة التمويل بضمان البدل 78 الف جنيه،على أن يكون السداد لأجل 8 سنوات.

ويتيح المصرف المتحد باقة من الخدمات المصرفية المتميزة منها ،خدمة تمويل اشتراكات الأندية الرياضية – باقة من الشهادات والأوعية الادخارية بالعملة المصرية العملات الأخرى – البطاقات سواء الائتمانية والمدفوعة مقدما بأنواعها المختلفة – خدمة التمويل العقاري (ديار) والتي تتيح فرص كبيرة للصحفيين لتمويل سكن مناسب بجميع محافظات الجمهورية والمجتمعات العمرانية الجديدة. فضلا عن الخدمات المصرفية الشخصية الأخرى.

هذا ويتيح المصرف المتحد خدمة تمويل الصحفيين والمؤسسات الاعلامية من خلال 50 فرع منتشرين في جميع محافظات الجمهورية في أسرع وقت وبأبسط الاجراءات.

CNA– الخدمة الإخبارية

 

موضوعات ذات صلة