“المصرف المتحد” يستعين بنظام تكنولوجي حديث لتطوير أعماله

احتفلت شركة Pio-Tech، الرائدة عالميا في مجال الحلول البنكية المتكاملة، بانتهاء مشروع أنظمة Account Opening/FATCA للمصرف المتحد – مصر، بحضور قيادات الشركة والبنك.

وتعد أنظمة  Account Opening/FATCAمن أفضل الحلول التي تمكن البنوك من إتمام إجراءات فتح الحسابات ومواجهة تحديات المحاسبات الضريبية للحسابات الأجنبية، اعتمادا على أفضل الأدوات والتقنيات المتطورة التي تتوافق مع قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية، بجانب إتاحة الفرصة لاستكمال بيانات العملاء الحاليين والجدد بكل سهولة.

وقد أعرب “رند هاشم” المدير التنفيذي لشركة Pio-Tech عن امتنانه بالعمل مع مصرف المتحد “نحن نفتخر بنشأة علاقة استراتيجية ممتدة مع مصرف المتحد في مصر، فيعد هذا المشروع في غاية الأهمية من حيث التعقيد في إجراءات العمل وآلية التنفيذ، الا ان ما ساهم في إنجاحه هو متابعة ادارة البنك المستمرة ودعمها للمشروع، بالاضافة الى اشراف الموظفين وكفائتهم من كلا الطرفين. ونحن نأمل باستمرارية التعاون في مشروع  Bank-BI القادم والعمل سوياً على إنجاحه”.

وقال فرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد وبالنيابة عن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أشرف القاضي:” نحن نشكر شركة Pio-Tech والادارة القائمة عليها على الجهود التي بذلت، فقد وقع اختيارنا على أنظمة شركةPio-Tech  لالمام الشركة والموظفين بالانظمة البنكية والأنظمة البنكية والعمل المصرفي، كما نشعر بالفخر كونها شركة عربية ساهمت من خلال تطبيق أنظمتها في نجاحات مستمرة داخل البنك مما أنشئ شراكة ممتدة لعدة سنين حتى الآن، كما سنبدأ بتطبيق أنظمة وحلول ذكية من شركة Pio-Tech في المستقبل القريب”.

CNA– الخدمة الاخبارية،، محررو كاش نيوز

موضوعات ذات صلة