“المصرف المتحد” يفتتح وحدة مطار القاهرة الدولي بعد تطويرها

RRRRT

تحت شعار “ننطلق من اجل راحة عملائنا” .. أعلن اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد والعضو المنتدب – عن افتتاح وحدة مطار القاهرة الدولي – صالة السفر عقب اعمال التطوير والصيانة، لتتوافق مع المقاييس الاساسية لفروع ووحدات المصرف المتحد ال50 وايضا المعايير الدولية في جودة الخدمات المصرفية, لتقديم خدمة متميزة للعملاء سواء المصريين او الاجانب. 

تعمل هذه الوحدة سبعة ايام في الاسبوع لخدمة العملاء المسافرين للخارج في مجال تغيير العملات المختلفة وايضا في مجال التسويق لمنتجات المصرف المتحد المتميزة.

الوحدة تعمل ضمن الاهداف الوطنية للدولة والبنك المركزي المصري

وتاتي كاحد الاولويات التسويقية للوحدة مهمة زيادة الوعي الوطني للمصريين العاملين بالخارج بضرورة زيادة استثماراتهم المحلية عن طريق حزمة فريدة من الشهادات والاوعية الادخارية والتي يطرحها المصرف المتحد بالعملات المحلية والاجنبية خاصة الدولارية سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة.

مهمة زيادة الاستثمارات بزيادة التحويلات للداخل

وأشار  اشرف القاضي إلى المصرف المتحد اتخذ علي عاتقه مهمة توعية المصريين العاملين بالخارج باهمية زيادة التدقفات النقدية من العملات الاجنبية وخاصة الدولارية للاستفادة من العائد الذي تمنحه هذه الشهادات والاوعية علي الصعيد الشخصي.  وايضا خدمة بلادهم ودعم الاقتصاد القومي علي الصعيد العام.

وذلك تنفيذا لسياسة البنك المركزي المصري والتي اتخذها مؤخرا لزيادة حجم التدفقات النقدية للمصرين العاملين بالخارج لتخطي حاجز 19 مليار دولار.

فضلا عن حزمة من منتجات المصرف المتحد الشخصية المتميزة والمتوافقة مع احكام الشريعة منها علي سبيل المثال : البطاقات الائتمانية والتي تتضمن اول بطاقة ائتمان متوافقة مع احكام الشريعة تحت اسم بطاقة ماستركارد “رخاء” الائتمانية.  بالاضافة الي باقة متميزة من التمويلات منها : التمويل الشخصي “الاول” والتمويل العقاري “ديار” والتمويل التعليمي “ايزي ليرن”.  فضلا عن مجموعة متميزة من برامج التنمية المجتمعية والتي تغطي معظم انحاء الجمهورية.

التوجه العالمي لبنوك اوروبا

ويشير القاضي – ان التوجه العالمي لاستثمارات البنوك الاوروبية حاليا هو اعادة تصميم وتجهيز فروعها ووحداتها لاستقطاب جيل جديد من العملاء لمنافسة البنوك التي لا تعمل الا عبر الانترنت.

فالفروع والوحدات المصرفية ماتزال نقطة الاتصال الاولي لكثير من العملاء ومازال الموقع الرئيسي المفضل لبيع منتجات البنوك.  لذلك فالسياسة التوسعية للمصرف المتحد قامت علي أساس خطة متكاملة للتوسع المدروس بدقة بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

فضلا عن خطة للقيام باعمال التطوير والصيانة لعدد من الفروع والوحدات لتتناسب مع التصميم المعاصر لفروع المصرف المتحد.  والتي روعي فيها تطبيق احدث معايير الجودة العالمية للخدمات المصرفية لتناسب احتياجات العملاء.  كأحد أهم الدعائم لجذب مزيد من العملاء بجميع انحاء الجمهورية.

فريق عمل الوحدة

وتم اختيار فريق عمل متخصص وتم إلحاقهم بسلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة سواء في مجال خدمة العملاء – التسويق – الخزينة.  وذلك لتلبية احتياجات العملاء بكفاءة عالية وفي سهولة ويسر وفق احدث منظومة عمل مصرفية عالمية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة