“المصرف المتحد” يواصل دعمه لمستشفي حميات امبابة

ELMASRAF

أعلن المصرف المتحد ،اليوم الثلاثاء، أن حساب “تداوي” التابع للمصرف قام باهداء جهازين طبيين لمستشفي حميات امبابة،وذلك في اطار سعي المصرف المتحد لتخفيف الاعباء عن المرضي الغير قادرين ومساندة المؤسسات العلاجية في الوفاء بدورها. 

واشار محمد عشماوي ،رئيس مجلس الادارة ،إلى أن المصرف المتحد يضع منظومة متكاملة لدعم عدد من المؤسسات العلاجية منذ انشاء حساب “ايثار” للمسئولية المجتمعية والاعمال التنموية والذي يخدم الفئات الغير قادرة من المجتمع في مجال التعليم والصحة.

وقال إن التعاون مع مستشفي حميات امبابة لم يكن وليد اللحظة بل بدا منذ العام الماضي 2014.  ايمانا باهمية دور هذه المؤسسة العلاجية العريقة في خدمة المرضي بشكل عام والغير قادرين بشكل خاص.

حيث قام المصرف المتحد بتدشين حملة قومية منذ عام 2014 الماضي لتقديم اوجة الدعم والمساندة لإحلال و تجديد وحدة المناظير بمستشفي حميات إمبابة.  وذلك استكمالا لخطي البنك المركزي المصري والتي بدأت في عام 1993 لدعم هذا الصرح الطبي العريق.

ويقول محمد عشماوى إن المصرف بدأ ممارسة دوره فى المسئولية الاجتماعية منذ انطلاقه فى عام 2006  . حيث يقدم المصرف المتحد فلسفة جديدة ومفهوما معاصرا للمسئولية الاجتماعية ذات الأبعاد التنموية.

ويضم حساب ايثار 62 جمعية خيرية منهم 42 جمعية أهلية بالمحافظات هدفها توفير الدعم وتوجيهه لغير القادرين من أفراد المجتمع.   وقد نجحت هذه الادارة في توسيع قاعدة نشاطها لصالح المؤسسات الأهلية وأعمال الخير والبحث العلمي.

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة