“المصرية للاتصالات” تبدأ إجراءات خفض أسعار الانترنت

ET3
وزير الاتصالات خلال جولته التفقدية اليوم الأحد

 

قال محمد النواوي، رئيس الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الأحد، إن  الشركة قد تقدمت بالفعل بتصور إلى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لخفض أسعار الانترنت للجمهور،لافتًا إلى أن الأمر قيد الدراسة لدى الجهاز.

جاء ذلك ردًا من رئيس الشركة على سؤال وجهه خالد نجم وزير الاتصالات الذى فاجأ العاملين بسنترال رمسيس ومركز تشغيل الشبكات الرئيسي بالجمهورية  بالدقي بجولة تفقيدية اليوم في إطار جولاته الميدانية لزيارة شركات الاتصالات

وخلال تفقده لغرفة التراسل الرئيسية بسنترال رمسيس، استمع “نجم” إلى شرح مفصل من الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات حول كيفية تأمين الكابلات على مستوى الجمهورية وعمليات إحلال الكابلات النحاس بالفايبر .

ووجه الوزير على ضرورة الإسراع من عمليات الإحلال لما يمثله من مردود إيجابي على التوسع في تقديم خدمات الإنترنت فائق السرعة بالتنسيق مع الشركات الأخرى مقدمي خدمة الإنترنت وتحسين خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين مع مراعاة الشفافية الكاملة في إعلان خطط العمل للعملاء .

فضلا عن التركيز على خدمات ما بعد البيع وأعمال الصيانة مشددا على ضرورة العمل على تحسين خدمات الإنترنت وتقديمها بأسعار مناسبة، حيث أكد له المهندس محمد النواوي بأن الشركة قد تقدمت بالفعل بتصور إلى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لخفض الأسعار وأنه قيد الدراسة.

CNA– هانى سعيد

موضوعات ذات صلة