اليانز مصر تطلق برنامجاً جديداً لتأمين السيارات

اليانز

أطلقت أليانز مصر برنامج “أفضل الأطباء” للرعاية الصحية  بالتعاون مع شركة  “Best Doctors العالميه . يتيح هذا البرنامج لعملاء أليانز فرصة مراجعة أفضل الأطباء فى العالم وتلقى العلاج فى “أكبر” مراكز الرعاية الصحية فى الخارج.

وتعليقا على إطلاق البرنامج الجديد، صرح أودو كروجر، رئيس مجلس الإدارة لشركة أليانز مصر “إنّ مفهوم أفضل الأطباء  الذي تقدمه أليانز يقدم الحمايه التأمينيه فى أكثر الأوقات التى يحتاجها العميل وتحديداً عند مرورهم بأزمات  صحية قد تتسبب فى تهديد حياتهم، اخذا فى الأعتبار ارتفاع تكاليف العلاج والرأى الطبى لمثل تلك الأمراض وذلك من خلال نخبه من أكبر الخبراء العالميين فى مجال رعاية تلك الحالات خارج مصر”.

من المزايا الرئيسيه للبرنامج انه يحدد أنسب الأطباء لمراجعة هذه الحالات وايضاً –عند الحاجه – أفضل المراكز الطبية بالخارج الملائمة لحالة العميل واحتياجاته، خاصة لعلاج أمراض السرطان وجراحات الشرايين التاجية واستبدال صمامات القلب وجراحات الجهاز العصبي وزراعة الأعضاء. يوفر البرنامج أيضاً كافة الترتيبات اللازمة لعلاج المريض في الخارج، مع انهاء كافة اجراءات السفر والإقامة والمُرافقين أثناء العلاج والسفر.

يتضمن البرنامج الجديد أيضاً مراجعة طبية دقيقة وشاملة لحالة المؤمن عليه وتاريخه المرضي، للـتأكد من دقة  التشخيص وتحديد أفضل البدائل العلاجية المناسبة لحالته. إنّ فكرة “الرأي الثاني” للأطباء تعمل على الحد من التعقيدات الصحية الخطيرة والتي قد تنجم عن سوء التشخيص في المرة الأولى، وبالتالي يمكن للطبيب المعالج تحديد أفضل سبل العلاج.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة