اليانز مصر تطلق برنامجاً جديداً لتأمين السيارات

اليانز

أعلنت شركة أليانز مصر ،اليوم الأربعاء، عن إطلاق برنامج “موتور اكسبريس”، والذي يعد أحدث منتجات الشركة للتأمين على السيارات ،وهو البرنامج الذى صمم بشكل خاص ليناسب ظروف واحتياجات السوق المصري حيث يجمع بين تقديم أفضل حمايه تأمينيه والتكلفه التنافسيه .

وعلق محمد مهران، العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين على موتور اكسبريس بقوله ” إنّ من أهم الأهداف التي نسعى لتحقيقها في أليانز مصر بصورة دائمه هو تلبيه احتياجات عملائنا فى اسوق المصرى ،وتقديم باقة متكاملة من الخدمات لهم دون أية تعقيدات مع تسديد المطالبات التأمينية بيسر وسهولة ، ، تمثل. وهذا بالتحديد مايقدمه برنامج “موتور اكسبريس” لعملائنا.

يوفر “موتور اكسبريس” لعميل أليانز إصلاح سيارته دون سداد أية مبالغ مقدما، فبمجرد تقديم وثيقة التأمين التي تثبت سريان التغطية التأمينية على السيارة لدى أليانز مصر، تتولى الشركة إجراءات السداد لمركز الخدمة لضمان عدم ضياع وقت العميل

تغطي موتور اكسبريس خدمات الإصلاح والمساعدة الفنية في حالة وقوع حوادث الطرق أو الحريق أو سرقة السيارة، حيث يتم تقديم هذه الخدمات في 4 مراكز معتمدة من أليانز في المناطق الرئيسية بالقاهرة الكبرى (مدينة السادس من أكتوبر، الجيزة، هليوبوليس والمعادي). كما تسعى أليانز لتنفيذ خطة للتوسع في تقديم هذه الخدمات في كبرى المدن المصرية، وزيادة عدد مراكز الخدمة المعتمدة.

خاص – CNA

موضوعات ذات صلة