بالتحليل .. الآداء المتوقع لـ 4 أسهم قيادية خلال الأسبوع المقبل

EHAB SAED

قال إيهاب سعيد، خبير أسواق المال ،إن تحسن السوق جاء بدعم من أداء بعض الأسهم القياديه لاسيما ذات الوزن النسبى العالى وعلى رأسها سهم “البنك التجارى الدولى “ (40.71%) والذى نجح فى التماسك قرب مستوى الـ 54.50 جنيه ليعاود إرتداده فى إتجاه مستوى الـ 56.70 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 56 جنيه .

وأوضح ايهاب سعيد , أنه بشكل عام الأن سيكون التركيز منصباً على مستوى المقاومة الجديد قرب الـ 56 جنيه والذى إن نجح فى تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يواصل صعوده فى إتجاه مستوى الـ 57 – 57.50 جنيه .

وأما فيما يتعلق بآداء سهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة” والذى كان قد فشل فى مواصلة إرتداده التصحيحي بعد إقترابه من مستوى المقاومه الجديد قرب الـ 8.50 – 8.60 جنيه ليعاود تراجعه فى إتجاه مستوى الـ 7.80 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 8.20 جنيه .

وأفاد خبير أسواق المال, أنه بشكل عام الأن سنعاود التركيز مجدداً على مستوى المقاومة الجديد قرب الـ 8.50 – 8.60 جنيه والذى مازلنا نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى .

وأيضاً سهم “المجموعه الماليه هيرمس القابضه” صاحب المركز الثالث من حيث الوزن النسبى فقد نجح هو الاخر فى التماسك قرب مستوى الـ 9.70 جنيه (بعد تعديل أثر التوزيعات على السهم) ليعاود ارتداده لأعلى ويغلق قرب مستوى الـ 10.75 جنيه مع نهاية جلسة الخميس الماضى .

وأضاف “ سعيد “ بشكل عام التركيز الأن سيتحول إلى مستوى المقاومة الجديد قرب الـ 11 – 11.50 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة ارتداده لأعلى .

والجدير بالذكر ان الشركه كانت قد اعلنت عن توزيعات عينيه بقيمة 16 سهم لكل 100 سهم .

وبخصوص سهم “جلوبال تيليكوم القابضة “ صاحب المركز السابع من حيث الوزن النسبى فقد نجح السهم فى معاودة إرتداده لأعلى وتجاوز مستوى المقاومه الجديد قرب الـ 2.45 جنيه ليقترب من مستوى المقاومة التالى قرب الـ 2.60 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 2.57 جنيه .

وأضاف “ سعيد “أنه بشكل عام التركيز الأن سيكون منصباً على مستوى المقاومه الجديد قرب الـ 2.60 – 2.70 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة