بالتحليل .. التوقعات بشأن 4 أسهم بالبورصة خلال الأسبوع المقبل

EHAB SAED

قال إيهاب سعيد، خبير أسواق المال ، إن الإرتداد التصحيحي للبورصة جاء بدعم من التحسن النسبى فى أداء الأسواق العالمية لاسيما السوق الامريكى وأسواق الخليج الأمر الذى دعم من أداء بعض الأسهم القيادية وبشكل خاص سهم “البنك التجارى الدولى“ صاحب الوزن النسبى الأعلى والذى كان قد إقترب من مستوى الدعم الرئيسى قرب الـ 44 جنيه ولكنه نجح فى التماسك أعلاه ليعاود إرتداده لأعلى ويغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى ال 48.31 جنيه .

وأوضح ايهاب سعيد , أنه بشكل عام التركيز خلال الاسبوع الحالى سيكون منصباً على مستوى الدعم السابق والذى تحول الأن إلى مستوى مقاومه قرب الـ 49.20 – 49.50 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى .

وأما فيما يتعلق بسهم “ مجموعة طلعت مصطفى القابضة “ صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى والذى كان قد إقترب من مستوى الـ 6.50 جنيه والذى يعد الادنى له منذ يناير 2014 ولكنه نجح فى التماسك بالقرب منه ليعاود إرتداده ويغلق قرب مستوى الـ 7.10 جنيه .

وأفاد خبير أسواق المال, أنه بشكل عام التركيز الأن سيتحول الى مستوى المقاومه الجديد قرب الـ 7.50 – 7.70 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى .

وأما فيما يتعلق بسهم “ المجموعه الماليه هيرميس القابضة “ صاحب المركز الثالث من حيث الوزن النسبى العالى فقد واصل هو الأخر تراجعه فى إتجاه أدنى مستوياته السعرية منذ يناير 2014 عند الـ 7.62 جنيه ولكنه نجح فى التماسك ومعاودة إرتداده لأعلى ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 8.26 جنيه .

وأضاف “ سعيد “ أنه بشكل عام نجاح السهم فى مواصلة تماسكه أعلى مستوى الدعم قرب الـ 7.60 جنيه قد يدفعه على مواصلة إرتداده التصحيحى فى إتجاه مستوى الـ 9 جنيه .

وأما فيما يتعلق بسهم “ جلوبال تيليكوم القابضة “  فلم يكن أدائه أفضل من نظرائه السابقين حيث واصل هو الأخر تراجعاته الحاده فى إتجاه أدنى مستوياته السعرية منذ نوفمبر 2011 عند الـ 1.82 جنيه قبل أن يتماسك أعلاه ويعاود إرتداده ويغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 2.08 جنيه .

وأضاف “ سعيد “ أنه بشكل عام التركيز خلال الاسبوع الحالى سيكون منصباً على مستوى المقاومة الجديد قرب الـ 2.20 – 2.30 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى .

CNA – محمد آدم

موضوعات ذات صلة