بالتحليل .. التوقعات لأسهم “التجارى الدولى” و”طلعت مصطفي” و”هيرميس”

EHAB SAED 4545
إيهاب سعيد ، خبير أسواق المال

قال إيهاب سعيد ، خبير أسواق المال،ورئيس قسم البحوث لدي شركة “أصول” لتداول الأوراق المالية، إن سهم “البنك التجارى الدولى“ صاحب الوزن النسبى الاعلى، فشل فى مواصلة تماسكه أعلى مستوى الدعم السابق قرب 43 جنيه ليواصل هبوطه فى إتجاه مستوى الدعم التالى قرب 41.80 ، 41.50 جنيه وإن نجح فى التماسك أعلاه ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 42.63 جنيه.

وأضاف ايهاب سعيد ، أنه بشكل عام التركيز الأن سيكون منصباً على مستوى الدعم السابق والذى تحول الآن إلى مستوى دعم قرب 43 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على معاودة ارتداده لأعلى.

وأشار خبير أسواق المال، فيما يتعلق بسهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضه” صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى إلى أنه واصل تحركه العرضى أسفل مستوى المقاومة الجديد قرب 6.10 ، 6.20 جنيه ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 6.04 جنيه.

وأفاد سعيد أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيكون منصباً على مستوى المقاومة السابق قرب 6.10 ، 6.20 جنيه والذى إن نجح فى تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يعيد تجربة مستوى 6.45 ، 6.50 جنيه.

وبخصوص سهم “المجموعة المالية هيرميس القابضة” ، أوضح سعيد ، أن السهم نجح فى معاودة إرتداده لأعلى وتجاوز مستوى المقاومه السابق قرب 10.70 جنيه ليقترب من مستوى 11.20 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 11.05 جنيه.

وقال إنه بشكل عام مازالت الرؤية كما هى تجاه هذا السهم فى ان نجاحه على تجاوز مستوى المقاومه السابق قرب 10.70 جنيه قد يدفعه على إعادة تجربة قمته الأخيرة قرب 11.50 جنيه.

وتابع فيما يتعلق بسهم “جلوبال تيليكوم القابضة“ صاحب المركز الرابع من حيث الوزن النسبى أنه نجح فى مواصلة إرتداده لأعلى بعد تجاوزه لمستوى المقاومه قرب 2.90 جنيه كما سبق وتوقعنا مطلع الأسبوع الماضى ليقترب من قمته السابقه قرب 3.20 جنيه ولكنه فشل فى تجاوزها لأعلى ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 3.01 جنيه.

وأضاف إلي أنه بشكل عام التركيز خلال الاسبوع القادم سيكون منصباً على مستوى المقاومة السابق قرب 3.20 جنيه والذى قد يعوقه مؤقتا على مواصلة ارتداده لأعلى.

CNA– محمد ابو اليزيد

KASH

موضوعات ذات صلة