بالتحليل.. التوقعات لأسهم “CIB” و”طلعت مصطفي” و”جلوبال تيلكوم”

CIB OOO

قال إيهاب سعيد ، خبير أسواق المال،ورئيس قسم البحوث لدي شركة “أصول” لتداول الأوراق المالية، إن سهم “البنك التجارى الدولى” صاحب المركز الاول من حيث الوزن النسبى شهد إستمرار الضغوط البيعية ليقترب من أدنى مستوياته السعرية فى ثمانية أسابيع قرب 40.30 جنيه قبل أن ينجح فى التماسك ويعاود إرتداده لأعلى ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 41.85 جنيه.

وأضاف ايهاب سعيد ، أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيكون منصباً على مستوى المقاومه الجديد قرب 42.50 – 43 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة ارتداده لأعلى.

EHAB SAED 4545
إيهاب سعيد ،خبير أسواق المال

وأشار خبير أسواق المال، فيما يتعلق بسهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة” صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى ، إلى أنه فشل فى مواصلة تماسكه أعلى مستوى الدعم السابق قرب 5.70 جنيه ليواصل هبوطه فى إتجاه أدنى مستوى سعرى له منذ مارس الماضى عند 5.26 جنيه قبل أن ينجح فى التماسك ويغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 5.70 جنيه.

وأوضح سعيد أنه بشكل عام التركيز خلال الاسبوع القادم سيكون منصباً على مستوى المقاومة الجديد قرب 5.70 – 5.80 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى.

وأفاد فيما يتعلق بسهم “المجموعة المالية هيرميس القابضة”، صاحب المركز الثالث من حيث الوزن النسبى ، أنه واصل هو الأخر تراجعه فى إتجاه مستوى الدعم قرب 10.70 جنيه وان نجح فى التماسك أعلاه ليعاود ارتداده لأعلى فى اتجاه مستوى 11.25 جنيه ويغلق بالقرب منه.

وقال إن نجاح السهم فى مواصلة تماسكه أعلى مستوى الدعم قرب 10.70 جنيه قد يدفعه على إعادة تجربة مستوى المقاومة الجديد قرب 11.80 جنيه.

وقد شهد الاسبوع الماضى عودة الاداء القوى لسهم ”جلوبال تيليكوم” والذى جاء أدائه على عكس بقية القياديات حيث نجح فى تجاوز قمته السابقه قرب 3.30 جنيه ليقترب من أعلى مستوى سعرى له منذ ابريل 2015 عند 3.45 جنيه وإن فشل فى الثبات أعلاه ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 3.30 جنيه.

وأشار خبير أسواق المال، إلي أنه مازالت رؤيتنا كما هى تجاه هذا السهم فى أن نجاحه على تجاوز مستوى المقاومه قرب 3.30 جنيه قد يدفعه على مواصلة صعوده فى إتجاه مستوى 3.50 – 3.60 جنيه.

CNA– محمد ابو اليزيد

KASH

موضوعات ذات صلة