بالتحليل| ننشر التوقعات لأهم 4 أسهم قيادية بالبورصة المصرية

قال إيهاب سعيد ، خبير سوق المال المصري، ورئيس قسم البحوث لدي شركة “أصول لتداول الأوراق المالية”، إن سهم “البنك التجارى الدولى” صاحب الوزن النسبى الأعلى والذى نجح فى التماسك أعلى مستوى الدعم قرب 74 جنيه ليبدأ الدخول فى حركة تصحيحية لأعلى دفعته على إعادة تجربة مستوى 75.50 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 75.02 جنيه.

وأشار ايهاب سعيد ، إلي أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيتحول إلى مستوى المقاومه الجديد قرب 76 / 76.50 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى.

وبخصوص سهم “المجموعة المالية هيرميس القابضة” فقد نجح هو الأخر فى معاودة ثباته أعلى مستوى الدعم السابق قرب 24.20 جنيه بعد إختراقه لأسفل بشكل مؤقت ليقترب مجددا مستوى 24.75 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 24.60 جنيه.

إيهاب سعيد

وأوضح سعيد ، أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيتحول إلى مستوى المقاومه الجديد قرب 25 / 25.30 جنيه والذى يُتوقع أن يعوقه مؤقتًا على مواصلة إرتداده لأعلى.

وعن أداء سهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة“ فقد نجح هو الأخر فى التماسك بعد التراجعات الحادة التى تعرض لها مؤخرًا ليعاود إرتداده لأعلى فى إتجاه مستوى 8.30 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 8.26 جنيه.

وقال إنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيتحول إلى مستوى المقاومة الجديد قرب 8.40/ 8.45 جنيه والذى مازلنا نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى.

وأما فيما يتعلق بسهم “جلوبال تيليكوم القابضة“ فكما سبق وتوقعنا فشل فى مواصلة إرتداده لأعلى بعد إقترابه من مستوى المقاومة القوى عند 7.10 جنيه ليعاود تراجعه فى إتجاه مستوى 6.90 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 6.95 جنيه.

وأضاف أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم مازال مُنصبًا على مستوى المقاومه قرب 7.10/ 7.15 جنيه والذى مازلنا نتوقع أن يعوقه على مواصلة ارتداده لأعلى.

CNA– محمد ابو اليزيد

موضوعات ذات صلة