بالتفاصيل| بنك مصر يُعلن عن وظائف جديدة بفروعه فى 9 محافظات

misr-bank-776

أعلن بنك مصر عن فتح باب التقديم فى وظيفة محلل ائتمانى SME،بقطاع المشروعات الصغيرة والتمويل متناهى الصغر،موضحًأ أن التقديم سيكون متاحًا فىى 9 محافظات فقط هى الغربية،وينتهى موعد التقديم فيها يوم 8 اكتوبر المقبل،والقاهرة، المنوفية، المنيا، السويس، كفر الشيخ ،الشرقية، الدقهلية، ودمياط،وهذه المحافظات ينتهى موعد التقديم فيها يوم 7 اكتوبر،وشدد البنك على ضرورة أن يكون المتقدم من نفس المحافظة التى تتاح فيها الوظيفة وذلك من واقع بطاقة رقمه القومى.

وأوضح البنك أن الوظيفة متاحة للحاصلين على بكالوريوس محاسبة، ادارة اعمال، احصاء ،اقتصاد ، بنوك،و تمويل واستثمار،دفعات تخرج من 2012 حتى 2016 ، وأن يكون التقدير العام جيد علي الاقل ،مع إجادة تامة فى استخدام الحاسب الآلي و خاصة حزمة البرامج المكتبية ((MS Office)) ،وإجادة تامة للغة الإنجليزي.

ويفضل من له خبرة فى مجال الائتمان التى تطلبها الوظيفة من ( 2 الى 4 ) سنوات،أما الوصف الوظيفي فهو القيام بدراسة الحالات الائتمانية الجديدة وكذلك استيفاء المستندات المطلوبة من العملاء واعداد البيانات المطلوبة شهريا.

أما المسئولية الوظيفية فتتمثل فى القيام باعمال التسويق واجتذاب العملاء الجدد إلى جانب دراسة الحالات الائتمانية الجديدة ومتابعة الحالات القائمة وعرضها.

وعرض الحالات الائتمانية على مسئول الائتمان للحصول على الموافقة الائتمانية واستيفاء المستندات المطلوبة من العملاء وتفعيل الحساب إلى جانب اعداد البيانات المطلوبة شهريا عن الحالات الائتمانية التى يقوم بمتابعتها ،والقيام باى مهام اخرى تسند اليه بما لا يتعارض مع مبدا الفصل فى الاختصاصات.

الجدير بالذكر أن التقديم لوظائف بنك مصر يتم على الموقع الالكترونى للبنك.

CNA– أحمد الحسينى

موضوعات ذات صلة