بالتقسيط وبأقل فائدة.. كيفية الحصول على سيارة وضمان تشغيلها مع شركة كريم

أطلق بنك ناصر الاجتماعي مبادرة تحت مسمى “داعم” لتمويل السيارات المستخدمة في خدمات النقل الجماعي وذلك بالتقسيط على 5 سنوات وبأقل فائدة.

وأوضح البنك أن المبادرة لتمويل السيارات المستخدمة في خدمات النقل الجماعي والتشاركي من خلال التطبيقات الإلكترونية بالتعاون مع شركة كريم للنقل التشاركي.

ويتم تقسيط  سداد سعر السيارة على 5 سنوات بفائدة 6.7% فقط، ويتم حظر بيع السيارة لصالح البنك حتى الانتهاء من سداد قيمة السيارة.

وقررت إدارة البنك إعفاء عملاء المشروع من المصروفات الإدارية، كما قررت إتاحة التمويل لذوي الإعاقة والتي تسمح إعاقتهم بقيادة السيارات وذلك لتشجيعهم على العمل والاندماج المجتمعي بهدف تلبية احتياجاتهم من خلال تأمين الدخل.

وقال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إن البنك سيقوم بدور تمويلي لشراء سيارات ميكروباص وملاكي ودراجات نارية مع ضمان التشغيل بشركة كريم للنقل التشاركي وسوف يتم البدء في تمويل 50 سيارة في المرحلة الأولى بـ20 مليون جنيه.

وذكر أنه يشترط للحصول على التمويل ألا يقل سن العميل عن 21 سنة، وحتى 60 عاما.

ويتوجه العميل إلى البنك بعد إتمام التعاقد مع شركة كريم لتقديم خطاب الترشيح وصورة من بطاقة الرقم القومي سارية وإيصال مرافق حديث يفيد محل إقامته.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة