Null

“ساويرس” يعلن إطلاق مشروع “أبراج زايد” باستثمارات 35 مليار جنيه

أعلنت شركة أورا للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروع “zed” أبراج زايد علي مساحة 165 فدان وباستثمارات 35 مليارجنيه.

وقال نجيب ساويرس رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورا للتطوير العقاري، إن هناك عدة عوامل شجعت الشركة على الاستثمار في مشروع زد الذي تقيمه على مساحة 165 فدان، يأتي في مقدمتها المرونة الكبيرة للمجموعة الوزارية بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف “ساويرس” خلال حفل السحور الذي نظمته الشركة اليوم: “كنت خايف من العمل مع الحكومة، إلا أن المجموعة الوزارية الحالية أزالت تلك المخاوف”، مضيفًا أن ما يميز المشروع أن قطعة الأرض التي يقام عليها هي الأخيرة وسط مدينتكم الشيخ زايد، إلى جانب قربها من الحديقة المركزية.

ووجه ساويرس الشكر لكل من د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق رالمجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، وراندا المنشاوي مساعد الوزير للمرافق، ورجاء فؤاد، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التخطيط والمشروعات.

ويجمع مشروع ZED الذي تبلغ مساحته 165 فدانًا بين مرافق متعددة الاستخدامات تتنوع مابين سكني وتجاري وترفيهي في مخططها الرئيسي حيث يقوم بتطوير منطقة الشيخ زايد إلي حي حضاري جديد.

وأوضح نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أورا قائلًا: “نحن في أورا لا نرى أنفسنا مجرد مطورين عقاريين، ودائمًا ما ننظر إلى مشروعاتنا على أنها موجودة لسد فجوة في السوق فهي مصممة لإحداث الفارق ونشر السعادة فنحن نتبنى مفاهيم الإبداع والابتكار والاستدامة والتصميم في كل مشروع وهذا ما سيقدمه “ZED” لمدينة الشيخ زايد”.

CNA– الخدمة الاخبارية