بدء طرح هواتف “Honor” في السوق المصري لأول مرة

بدأت شركة هونر التابعة لمجموعة هواوي العالمية، طرح هواتفها في مصر لأول مرة، والتي تشمل إصدارات Honor 7X،  Honor 9 Lite، Honor 7A، وHonor 7C.

وأوضح مدير عام شركة اتصال – الوكيل الحصري لهونر في مصر، أحمد أبو عوف، إن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه خلال 2018، والتي تمثل نسبة 5% من السوق المصري.

وذكر نائب رئيس هواوي هونر الشرق الأوسط وأفريقيا كريس صن بايجونج، خلال مؤتمر صحفي، أن الشركة لديها خطة أن تصبح أحد أكبر 3 أسماء في عالم الهواتف الذكية في خلال خمس سنوات.

ولفت مدير عام شركة هونر، هاوس ما، إلى أن شركته تستهدف 50% من سوق مبيعات الهواتف خارج الصين بنهاية 2020، مقارنة بنحو 18% بنهاية العام الماضي، ونوه مدير مبيعات هونر، إدوارد وان، بأنه يوجد 26 علامة تجارية بقطاع الهواتف المحمولة في مصر، وهو ما دفع الشركة للدخول إلى السوق المصرية باستراتيجية قوية، ولأن أيضاً مصر تتميز بزيادة عدد السكان.

وطرحت الشركة هاتف  Honor 9 Lite اليوم للبيع عن طريق موقع سوق.كوم، كما طرحت هاتف  Honor 7X للبيع عن طريق موقع جوميا، ويستمر بيع الهاتفين حتى 16 مايو الجاري، وأفادت الشركة أنها ستطرح هاتفيHonor 7  وHonor 7C في المحلات التجارية فى 17 مايو.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة