برنامج سياحى متكامل بأسعار مخفضة يشمل تذاكر الطيران

TOURISM 7777

قررت شركة “مصر للطيران” إطلاق أول وأكبر حملاتها التنشيطية خلال الموسم الصيفي الحالي، تحت شعار “إجازتك في مصر”، برعاية شريف فتحي،وزير الطيران المدني.

وقال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه من منطلق حرص الشركة على أداء مسئولياتها تجاه الوطن في مجال تنشيط ودعم السياحة الداخلية إلى مناطق الجذب السياحي المصرية، تطرح شركاتنا للسياحة الكرنك والخطوط الجوية وإكسبريس، بالتعاون مع بعض الفنادق الكبرى، برنامجا سياحيا متكاملا لمدة 4 أيام بـ3 ليال.

وأوضح أن البرنامج السياحى سيكون بأسعار تنافسية تبدأ من 990 جنيها للفنادق 3 نجوم، و1095 جنيها للفنادق 4 نجوم، و1350 جنيها للفنادق 5 نجوم، في شرم الشيخ والغردقة والأقصر شاملة تذاكر الطيران والإقامة.

وأوضح مسلم، في بيان صحفى ، أن “مصر للطيران” ترتب وتنظم هذه البرامج السياحية مباشرة مع الفنادق بشرم الشيخ والغردقة والأقصر، وأنه من المقرر أن تبدأ الرحلات اعتبارا من الخميس المقبل وتستمر حتى 5 سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أن العملاء بمقدورهم الاستفسار وحجز البرنامج المقدم من خلال زيارة فروع شركة “مصر للطيران” للسياحة الكرنك أو الاتصال على مركز الخدمة التليفونية التابع لها على رقم 16175 للاستمتاع بقضاء عطلاتهم في تلك المدن السياحية الساحرة.

وذكر أن الشركة لن تتوانى عن تقديم المزيد من العروض لعملائها الكرام داخل مصر وخارجها، خاصة العروض الترويجية لمناطق الجذب السياحي، دعما منها لحركة السياحة.

CNA– هانى سعيد

موضوعات ذات صلة