بروتوكول تعاون بين “البنك الأهلى” و”الائتمان الزراعى”

TRTRT

وقع هشام عكاشة ،رئيس البنك الأهلي المصري ،والسيد القصير ،رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعي، بروتوكول تعاون لخدمة عملاء البنكين وتحقيق مبدأ الشمول المالي من خلال استثمار الانتشار الواسع لشبكة فروع البنك الأهلي المصري التي تتكون من عدد 373 فرع وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي التي يزيد عددها عن 1210 فرعا تغطي جميعها كافة أرجاء الجمهورية.

وحضر حفل التوقيع يحيي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري وحازم حجازي الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك وحضره من بنك التنمية والائتمان الزراعي مسئولو الفروع والتسويق المصرفي والتكنولوجيا.

وعقب التوقيع صرح هشام عكاشه بأن البروتوكول يتيح للبنك الأهلي تركيب ماكينات صراف آلي ATM في بعض فروع بنك التنمية بالقرى والمدن والمراكز التي لا يتواجد بها البنك الأهلي كما يتيح قيام فروع بنك التنمية بخدمة البطاقات ” مسبقة الدفع للحوالات ” والقيام بعمليات السحب والايداع النقدي في حسابات هذه البطاقات والترويج لتلك الخدمة لدى عملائه وبخاصة الذين ترد اليهم حوالات من الخارج.

فضلا عن قيام فروع بنك التنمية بتلقي أقساط القروض الشخصية ومدفوعات البطاقات الائتمانية الخاصة بعملاء البنك الأهلي وقيامها بتقديم خدمة السحب والايداع وصرف الحوالات لعملاء خدمة الفون كاش  .

وأعرب السيد القصير عن سعادته بتوقيع البروتوكول في هذا التوقيت الذي يواكب احتفال البنك الأهلي بذكرى مرور 118 عاما على تأسيسه، وأكد على أن الجهاز المصرفي المصري يعمل في ظل منظومة متكاملة تهدف الى خدمة العملاء من خلال تبادل الخبرات واستخدام الامكانات الفنية والقدرات البشرية لتعظيم القيمة المضافة ولتحقيق اقصى استفادة ممكنة للعملاء.

ومن هذا المنطلق فان بنك التنمية والائتمان الزراعي يعمل في اطار خطة شاملة لتطوير وتنويع الخدمات التي يقدمها لعملائه من الفلاحين والمزارعين من خلال الاستخدام الأمثل لانتشاره الجغرافي بما يعود بالنفع على جموع العملاء وعلى القطاع المصرفي ككل .

وأفاد حازم حجازي الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي بأن التعاون مع بنك التنمية والائتمان الزراعي يصب في صالح عملاء البنكين ويعمل على جذب معاملات عملاء جدد بما يحقق مبدأ الشمول المالي.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة