بسبب الخسارة في البورصة .. نجل فنان يقتل زوجته وبناته

كما أن للاستثمار في البورصة بريقه وأرباحه .. فهناك أثمان غالية يدفعها الذين يتعرضون للخسارة من صحتهم وثروتهم.. وهناك من حاول الانتحار .. ومنهم من انتحر بالفعل.. لكن أن يصل الأمر إلى حد أن يقوم زوج بقتل زوجته وبناته بسبب خسارته في البورصة فإن الأمر بذلك يأخذ أبعادًا أشد وأقسى تخرج عن نطاق العقل والمشاعر.

وقد كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، أن نجل الفنان المرسى أبو العباس، هو المتورط فى قتل زوجته وطفلتيه داخل شقتهن ببولاق الدكرور، موضحة أن المتهم اعترف بقتل المجنى عليهن بعد خسارته ثروته فى البورصة، وخشيته عليهن من الفقر، كما كشفت التحريات أنه يتلقى العلاج من مرض نفسى منذ 6 سنوات.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، يفيد العثور على ربة منزل وابنتيها مفارقين الحياة داخل مسكنهن ببولاق الدكرور.

تم إخطار اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذى انتقل إلى محل الواقعة، وبصحبته عدد من القيادات الأمنية، وتم العثور على جثة هبة.ا” ربة منزل وابنتيها الكبرى “جنة الله” تبلغ من العمر 14 عاما والثانية حبيبة الله”  تبلغ 11 عاما مفارقين الحياة نتيجة تعرضهن للخنق.

وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهرى، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور، عن أن زوج المجنى عليها ووالد الضحيتين “صلاح المرسى”، هو نجل الفنان الراحل المرسى أبو العباس، ادعى أنه عقب عودته للمنزل اكتشف الجريمة، إلا أن تحريات المباحث كشفت كذب ادعائه، وتبين أنه وراء قتلهن، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة