بنكا الأهلي ومصر يقرران إتاحة الشهادات ذات العائد 15% “الكترونيًا فقط”

أصدر بنكا الأهلي ومصر بيانين صحفيين منفصلين يؤكدان فيهما إتاحة الشهادات الإدخارية ذات العائد 15% من خلال الخدمات الالكترونية فقط.

وأوضح بنك مصر أن قنوات الحصول على شهادة السنوية ذات عائد 15% ستكون كما يلي:

أولًا- بالنسبة لعملاء البنك القائمين برجاء اضافة المبالغ المراد ربطها الي الحساب عن طريق تحويل بنكي لحسابكم بالبنك.

طلب ربط الشهادة فقط عن طريق القنوات الإلكترونية (الإنترنت أو الموبايل البنكي أو مركز الاتصال 19888 أو البريد الإلكتروني  ([email protected] وعدم زيارة الفرع لمنع التكدس حفاظاً على سلامتكم وسلامة العاملين بالبنك.

سيتم إرسال رسالة تأكيد الربط في اليوم التالي علي أقصي تقدير

ثانيًا- العملاء الجدد يتم التحويل من بنك العميل الي بنك مصر علي رقم حساب سيتم إرساله لجميع البنوك العاملة في مصر مع التأكيد علي اضافة الغرض من التحويل ربط شهادة ابن مصر ورقم بطاقة العميل ورقم محمول العميل) ولن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة.

سيتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات في اليوم التالي

ثالثًا- لا يقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات

وأكد البنك أنه يحرص دائماً على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلائم مع هذه الاحتياجات.

أما البنك الاهلي المصري  فقد أكد، في بيانه، أنه في حالة توجه العملاء لشراء الشهادة البلاتينيه الجديدة بسعر العائد 15% سنويا من مقار فروعه المختلفه فان نسبه العملاء المتواجدين بمقر الفرع لن تتجاوز 50%  من سعة المقاعد بكل فرع.

كما اكد البنك علي اتاحه شراء الشهاده من خلال الانترنت البنكي والموبايل بانكنج ومركز الاتصال الخاص بالبنك 19623.

اضافه الي امكانيه قيام العميل باصدار تعليماته هاتفيا لمسئول الحساب بالفرع لشراء الشهاده وهو بمنزله وهي الاجراءات الوقائيه التي يتخذها البنك حرصا علي سلامه العملاء وكذا حفاظا علي صحه العاملين بالبنك.

ويأتي ذلك تماشيا مع توجه الدوله نحو تقليل الزحام والتكدس بمختلف الاماكن منعا لانتشار العدوي والفيروسات وحفاظا علي الصحه العامه لكافه المواطنين.

وجدير بالذكر أن تلك الشهاده لن يقتصر إتاحتها علي فترة زمنيه قصيرة وانما سيستمر البنك في اتاحتها لمده طويله.

ودعا البنك الأهلي عملائه لاستخدام كافه التطبيقات الالكترونيه التي يوفرها البنك للعملاء في شراء مختلف الشهادات والاوعيه الادخاريه حفاظا علي الصحة العامة لاهل مصر.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة