بنكا مصر والأهلي.. فرصة للأفراد للحصول على قرض شخصي بدون خصم مصاريف إدارية

أتاح بنكا الأهلي ومصر فرصة للأفراد للحصول على قروض شخصية بدون خصم مصاريف إدارية وتيسيرات كبيرة، وذلك حتى نهاية ديسمبر المقبل.

وأطلق بنك مصر حملة تسويقية حتى نهاية العام الحالي تستهدف إعفاء عملاء القروض الشخصية والمرابحات من كافة المصاريف الإدارية.

عرض بنك مصر

وأضاف البنك أن هذا الإعفاء ينطبق على كافة شرائح وفئات العملاء المختلفة وتشمل؛ كافة موظفي القطاع الحكومي والقطاع العام والخاص وأصحاب الأعمال والمهن الحرة وعملاء المعاشات، وكذا العملاء أصحاب الأوعية الادخارية لدى البنك.

وذكر بنك مصر أن القروض الشخصية التي يقدمها لها العديد من المزايا مثل: معدلات عائد منخفضة ومدد سداد تصل إلى 10 أعوام، وتنوع فترات سداد القرض (أقساط شهرية أو سنوية) وذلك فيما يخص القروض الشخصية بالضمان الشخصي.

وأوضح أنه يمكن أيضا للعملاء من أصحاب الأوعية الادخارية الحصول على تمويل شخصي حتى 90% من قيمة الضمانة وبدون حد أقصى لقيمة القرض وبفترات سداد تصل إلى 10 سنوات بدون أي مصاريف إدارية خلال فترة الحملة، مع إمكانية اختيار نوع سداد القرض (أقساط شهرية أو ربع سنوية).

عرض البنك الأهلي

من جانبه أطلق البنك الأهلي المصري حملة ترويجية، تستهدف عملاء القروض الشخصية بالبنك.

وصرح كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع، بأن الحملة تستهدف إعفاء العملاء من المصاريف الإدارية الخاصة بالقروض الشخصية وذلك لفترة محدودة سعيا لتلبية كافة احتياجات العملاء المختلفة وهو ما يأتي تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، بما يمكن العملاء من سداد المصاريف وشراء الاحتياجات المدرسية.

وأشار إلى أن الحملة الترويجية يتيحها البنك من خلال كافة فروعه.

وأضاف سوس أن البنك يتيح باقة متنوعة من برامج القروض الشخصية لتلبية احتياجات شرائح مختلف فئات العملاء، سواء العاملين بالقطاع الحكومي أو قطاع الأعمال العام، وكذا موظفي شركات البترول والشركات المتعددة الجنسيات والشركات الخاصة المدرجة بالبنك.

إضافة إلى أصحاب الأعمال والمهن الحرة وأصحاب المعاشات، حيث يصل مبلغ التمويل الذي يتيحه البنك إلى 3 ملايين جنيه لبعض شرائح العملاء وبفترات سداد تصل إلى 12 عاما دون الحاجة إلى ضامن، مع تمتع العميل بتأمين مجاني على الحياة والعجز الكلي طوال فترة سداد التمويل.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة