بنك خاص يعلن عن 7 حلول للمودعين للحصول على أعلى فائدة

لازالت الشهادات البنكية هي الوعاء الادخاري الذي يلقى اهتمامًا كبيرًا من المودعين رغبة في تحقيق أعلى فائدة، وفي ظل هذا الاهتمام عزز أحد البنوك الخاصة بالسوق المحلية قدرته على جذب المودعين بعدد متنوع من الشهادات.

وفي هذا الإطار قام “ميد بنك”، وهو أحد البنوك الخاصة بالسوق المصرية، بإتاحة 7 شهادات ادخارية تعد بمثابة حلول، إحداها بأعلى فائدة بين البنوك، وثانية بعائد يومي، وأخرى بعائد اسبوعي، إلى جانب شهادات دولارية، وشهادات لأجال كبيرة، وفيما يلي التفاصيل:

أولًا- الشهادة الثلاثية ذات العائد الثابت

يطرح البنك شهادة ذات العائد الدورى الثابت، وهي بفائدة 11.25% يصرف العائد شهريا مقدما، والشهادة لمدة 3 سنوات، وتصدر بفئة 1000 جنيه ومضاعفتها.

وتصدر الشهادة للافراد الطبيعيين ويمكن الشراء باسم القاصر بولاية الولى الطبيعى، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 95% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين يزيد عن 2%  كحد ادنى  فوق سعر الشهادة

كذلك يتم احتساب العائد من يوم العمل التالى ليوم الشراء، ولا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ اليوم التالى للشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك.

ثانيًا- شهادة ذات عائد دورى ثابت – يومى

وهي شهادة لمدة ثلاث سنوات ذات عائد دورى ثابت 9% يصرف العائد يوميا، وفئة الشهادة 1000جم ومضاعفتها.

تصدر الشهادة للافراد الطبيعيين ويمكن الشراءباسم القاصر بولاية الولى الطبيعى، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 95% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين يزيد عن 2%  كحد ادنى  فوق سعر الشهادة.

ويتم احتساب العائد من يوم العمل التالى ليوم الشراء، في الوقت نفسه لا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ اليوم التالى للشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك.

ثالثًا- شهادة ذات عائد دورى ثابت – اسبوعى

وهي شهادة لمدة ثلاث سنوات ذات عائد دورى ثابت 9.50% يصرف العائد اسبوعيا، وفئة الشهادة 1000 جنيه ومضاعفتها.. تصدر الشهادة للافراد الطبيعيين ويمكن الشراء باسم القاصر بولاية الولى الطبيعى.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 95% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين يزيد عن 2%  كحد ادنى  فوق سعر الشهادة ، كما يتم احتساب العائد من يوم العمل التالى ليوم الشراء.

كذلك لا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ اليوم التالى للشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك.

رابعًا- الشهادات الثلاثية ذات العائد المتغير بالجنيه المصرى

هي شهادة تنقسم إلى نوعين أولهما  اسمية بسعر الإيداع المعلن من البنك المركزى (الكوريدور) ويصرف العائد شهريا

والثاني شهادة اسمية بسعر الإيداع المعلن من البنك المركزى (الكوريدور) + 0.25% ويصرف العائد كل 3 شهور

وفئة الشهادة 1000 جنيه ومضاعفتها، تصدر للافراد الطبيعيين ويمكن الشراء باسم القاصر بولاية الولى الطبيعى.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 95% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين يزيد عن 2%  كحد ادنى  فوق سعر الشهادة.

يتم احتساب العائد من يوم العمل التالى ليوم الشراء، ولا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ اليوم التالى للشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك

خامسًا- الشهادات الخماسية ذات العائد الدورى الثابت بالجنية المصرى (طموح)

هي شهادة ذات عائد ثابت مدتها 5 سنوات ، ويصل إلى 9.5% في حالة الصرف شهريًا، و9.65% في حالة الصرف ربع سنويًا، و9.75% للصرف نصف سنويًا، و10% للصرف سنويًا.

فئة الشهادة 1000 جنيه جنيه ومضاعفتها، وتصدر للافراد الطبيعيين ويمكن الشراءباسم القاصر بولاية الولى الطبيعى.

يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 90% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين يزيد عن 2%  كحد ادنى  فوق سعر الشهادة

يتم احتساب العائد من يوم الشراء، ولا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ الشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك

سادسًا- شهادات ادخار ميد بنك الثلاثية ذات العائد الدورى الثابت بالدولار الامريكى

شهادة لمدة ثلاث سنوات ذات عائد دورى ثابت 2.25%  يصرف العائد شهريا، وفئة الشهادة 1000 دولار امريكى ومضاعفتها.. تصدر للافراد الطبيعيين والاشخاص الاعتبارية.

يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 80% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين يزيد عن 2%  كحد ادنى  فوق سعر الشهادة  مع ملاحظة عدم تقديم قروض بالعملة المحلية بضمان الشهادات بالعملة الأجنبية وفقا لتعليمات البنك المركزي المصري.

يتم احتساب العائد من يوم العمل التالى ليوم الشراء، ولا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ اليوم التالى للشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك

سابعًا- شهادات ادخار ميد بنك الخماسية ذات العائد الدورى الثابت بالدولار الامريكى

شهادة لمدة خمس سنوات ذات عائد دورى ثابت 2.25% يصرف العائد شهريا/ فئة الشهادة 1000 دولار امريكى ومضاعفتها.. تصدر للافراد الطبيعيين والاشخاص الاعتبارية

يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 80% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين يزيد عن 2%  كحد ادنى  فوق سعر الشهادة  مع ملاحظة عدم تقديم قروض بالعملة المحلية بضمان الشهادات بالعملة الأجنبية وفقا لتعليمات البنك المركزي المصري.

تم احتساب العائد من يوم العمل التالى ليوم الشراء، ولا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ اليوم التالى للشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة