بنك خاص يقرر رفع الفائدة بمقدار 3% دفعة واحدة على شهادة إدخار

أعلن بنك الاسكندرية عن رفع سعر الفائدة على شهادة الادخار الثلاثية بمقدار 3%.. ويأتي ذلك رغبة في المنافسة على مدخرات الأفراد بعد أن قام عدد كبير من البنوك برفع أسعار الفائدة في الأسابيع الأخيرة.

ويستهدف البنك من خلال شهادة الادخار جميع العملاء ، ويتيحها عبر قيام العميل بملء النموذج الخاص بربط الشهادة أو من خلال التطبيق البنكي الخاص ببنك الإسكندرية.

وتمنح شهادة ادخار بنك الاسكندرية ذات العائد الثابت بعد رفع سعر الفائدة 15.5% سنويًا بزيادة 3% لدورية صرف العائد شهرية، ويحصل العميل على سعر فائدة 15.75% لدورية صرف العائد السنوية.

ويمكن شراء الشهادة بدءًا من 1000 جنيه ومضاعفاتها والحصول على قرض بنسبة 90% من قيمة الشهادة.

وبحسب الموقع الرسمي للبنك، يمكن الاختيار بحرية بين دوريات صرف العائد والادخار بالعملات الأجنبية المختلفة وكذلك الادخار في شهادات الادخار ذات العائد الثابت والمتغير وفقا للبرامج الادخارية التي يتيحها بنك الإسكندرية لراغبي الادخار.

ويتيح تطبيق بنك الاسكندرية ربط شهادات الادخار والودائع من خلال تطبيق الموبايل البنكي أو الإنترنت البنكي دون الحاجة لزيارة الفرع.

يذكر أن البنك المركزي قام مطلع الشهر الجاري برفع أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض بمقدار 200 نقطة أساس، الأمر الذي دفع البنوك إلى رفع أسعار الفائدة إلى مستويات أعلى.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة