بنك خليجي يطرح 5 شهادات إدخارية في مصر بأسعار فائدة مُغرية

تتبارى البنوك العاملة بالسوق المصرية على طرح شهادات وأوعية إدخارية بأسعار فائدة تنافسية ومزايا متنوعة، وفي هذا الإطار أتاح بنك الأهلي الكويتي، وهو أحد البنوك الخليجية العاملة بالسوق المصرية، 5 شهادات إدخارية بأسعار فائدة مغرية.

وقام “الأهلي الكويتي” بإتاحة الشهادات بآجال متنوعة تمتد من 3 سنوات وحتى 10 سنوات، وبأسعار فائدة تصل إلى 250% على شهادات تراكمية، كما أتاح دورية صرف عائد يومي وشهري على الشهادات ذات العائد الثابت لآجال 3 سنوات و4 سنوات و5 سنوات، وفيما يلي التفاصيل:

أولًا- الشهادة التراكمية لأجل 7 سنوات

أتاح البنك شهادة إدخار تراكمية لأجل 7 سنوات بسعر فائدة 200% تصرف في نهاية مدة الشهادة، وذلك يعد أكبر عائد تراكمي على شهادة لأجل 7 سنوات بالسوق المحلية، وتصدر الشهادة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها.

ويتيح البنك إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة حتى 95% من قيمتها، مع إمكانية الاسترداد متاحة بعد 6 أشهر من تاريخ أصدرا الشهادة (وفقا للجداول الاسترداد المعلنة.

ثانيًا- الشهادة التراكمية لأجل 10 سنوات

يطرح البنك شهادة تراكمية أيضًا لأجل 10 سنوات بعائد يصرف في نهاية المدة يقدر بـ 250%، طبقًا لما أكده البنك، وتصدر الشهادة بفئات من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

ويتيح البنك إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة حتى 95% من قيمتها، مع إمكانية الاسترداد متاحة بعد 6 أشهر من تاريخ أصدرا الشهادة (وفقا للجداول الاسترداد المعلنة.

ثالثًا- الشهادة الثابتة لأجل 5 سنوات

هي شهادة أجلها 5 سنوات، وهذه الشهادة تقدم فائدة 11% في حالة صرف العائد شهريًا، و10.5% في حالة اختيار دورية الصرف اليومي.

ويتيح البنك إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة حتى 95% من قيمتها، مع إمكانية الاسترداد متاحة بعد 6 أشهر من تاريخ أصدرا الشهادة.

رابعًا- الشهادة الثابتة لأجل 4 سنوات

والشهادة لأجل 4 سنوات وسعر الفائدة عليها 11%، ودورية صرف العائد شهريًا.

خامسًا- الشهادة الثابتة لأجل 3 سنوات

أما الشهادة لمدة 3 سنوات، فتتيح سعر فائدة 11% في حالة الصرف شهريًا، و10.75% في حالة الصرف ربع سنويًا.

لا يفوتك أيضًا ..

بالبنك الأهلي.. أدفع 40 ألف جنيه فقط.. واحصل على معاش شهري 2700 جنيه لمدة 15 سنة

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة