بنك عودة – مصر يحقق أرباحًا سنوية 1.3 مليار جنيه

أعلن بنك عودة – مصر، يوم الأحد، أنه نجح في تحقيق أرباح بلغت 1.3 مليون جنيه مصري خلال عام 2018، كما بلغت محفظة الودائع بالبنك 59 مليار جنيه مصري ومحفظة  القروض وصلت الى 32 مليار جنيه مصري.

وبحسب بيان تلقت كاش نيوز نسخة منه، فيعزز بنك عوده – مصر من تواجده في القطاع المصرفي المصري مستنداً على قوة نتائج أعماله حيث بلغت حقوق الملكيه 6.7 مليار جنيه مصري بنهاية ديسمبر 2018.

وللبنك استراتيجية توسعية يعتزم انتهاجها خلال العام المالي الحالي اذ يعضد من تواجده بالقطاع المصرفي المصري من خلال انتشاره الجغرافي في القاهرة الكبرى والمحافظات.

ويفتتح البنك 9 فروع جديدة خلال نفس الفترة وذلك للوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء في جمهورية مصر العربية مما يتماشى مع جهود البنك المركزي المصري في تدعيم برنامج الشمول المالي و يساهم في توفير فرص عمل للشباب المصري مما يؤدى بدوره الى النهوض بمؤشرات الاقتصاد المصري.

و في هذا الصدد صرح محمد بدير، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عوده -مصر: “لدى البنك رؤية تتصف بالتوسع بقوة في القطاع المصرفي المصري، فلدي بنك عوده – مصر كافة المقومات، من صلابة المساهمين و متانة الموقف المالي، و التي من شأنها أن تدعم تواجده بين أكبر المؤسسات المالية بمصر والشرق الأوسط”.

ويعمل البنك الان علي الحصول على موافقة البنك المركزي المصري لإتمام صفقة الاستحواذ على أصول البنك الأهلي اليوناني في مصر، الذي يعمل من خلال 17 فرع في جمهورية مصر العربية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة