“بنك عَوده- مصر” يطبق نظامًا جديدًا 26 نوفمبر الجاري

يعتزم بنك عَوده – مصر، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، بالبدء في تطبيق النظام البنكي الجديد للبنك ” FlexCube” في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري، بديلا عن النظام الحالي الذي يتم العمل به حاليا وذلك من أجل زيادة كفاءة العمل وسرعة تلبية احتياجات عملائه. 

وتعليقا على هذا الحدث، قال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عَوده – مصر، أن تطوير كافة أنظمة تكنولوجيا المعلومات ودعم البنية الاساسية التكنولوجية للبنك هو من أولويات بنك عَوده – مصر وذلك من أجل تقديم منتجات خدمات متطورة تتواكب مع متطلبات عملائه، وتتماشى مع التوجه المصرفي العالمي واستراتيجية البنك.

وأوضح فايد أن نظام ” FlexCube” سيساهم في تحقيق مزيدًا من السهولة في النظام العام للبنك، بالإضافة الى تقديم الخدمات المميزة للعميل في أسرع وقت ممكن، الى جانب دعم إنتشار الشمول المالي من خلال مساعدة البنك على التوسع في طرح العديد من المنتجات والخدمات المصرفية الإلكترونية.

وأضاف أن بنك عَوده – مصر سيقوم بتطبيق النظام البنكي الجديد ” FlexCube” في 26 نوفمبر 2017، وذلك بعد نجاحه خلال الفترة الماضية في تأهيل وتدريب العاملين بالبنك على النظام الجديد.

CNA – الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة