بنك قناة السويس: غدًا طرح وعاء استثماري وإدخاري بعائد يومي أعلى من حسابات التوفير

أعلن مسئول ببنك قناة السويس، اليوم الاثنين، عن إنطلاق الاكتتاب في وثائق أول صندوق استثمار نقدي للبنك غدًا الثلاثاء، لافتًا إلى أن الصندوق  ذو عائد يومي تراكمي  وتديره شركة سي أي استس مانجمنت هي التي مدير الاستثمار.

وأضاف أن الصندوق سيوفر عوائد تفوق عوائد حسابات التوفير والجاري مع إمكانية الاكتتاب والاسترداد اليومي قبل الساعة 12 ظهرًا، لافتًا إلى أنه سيكون متاحًا للأفراد والمؤسسات الاكتتاب في الصندوق.

وأوضح أنه خلال مرحلة الاكتتاب سيكون سعر الوثيقة 10 جنيهات، وبحد أدني 100 وثيقة، لافتًا إلى أنه بعد الانتهاء من الاكتتاب لن يكون هناك حد أدني.

والهدف من الصندوق تقديم وعاء ادخاري واستثماري يوفر السيولة النقدية اليومية عن طريق احتساب عائد يومي تراكمي على الأموال المستثمرة.

ومن جانبه قال حسين الرفاعي، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، إن الاكتتاب والاسترداد يتم بشكل يومي في جميع فروع البنك حتي الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

ويشترط فتح حساب ببنك قناة السويس حتي يتم الاكتتاب في وثائق الصندوق أو الشراء، كما يمكن لعملاء البنك شراء الوثائق عن طريق الانترنت.

ويستثمر الصندوق أمواله في مجموعه متنوعة من أدوات الدخل الثابت قصيرة الأجل، والتي تضمن أفضل العوائد مثل أذون الخزانة وسندات الخزانه المصرية قصيرة الأجل والودائع البنكية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة