بنك مصر: فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد بدون مصاريف أو حد أدنى لمدة اسبوعين

أعلن بنك مصر عن إعفاء فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد من أيّة مصاريف وكذلك بدون فرض حد أدنى لفتح الحساب، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الشباب العالمي لتحقيق الشمول المالي، وذلك لمدة اسبوعين.

كما أكد البنك على تحمله مصروفات الدمغة اللازمة لفتح الحسابات للعملاء الجدد بداية من اليوم الأحد ولمدة أسبوعين تنتهي في 24 من الشهر الجاري.

وأوضح البنك، في تعميم أرسله إلى فروعه، أنه كذلك سيصدر بطاقة ميزة وكذلك بطاقة الخصم الفوري مجانًا بدون مصاريف.

وأوضح البنك أن العملاء الأقل من 16 عاما يتم إعفائهم من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدمة (TEENSS) ضمن برنامج الشباب والتي تتمتع بعروض وخصومات في 15 مكان مختلف خلال فترة الفعاليات.

أما فيما يتعلق بالعملاء المشتركين في محفظة بنك مصر BM Wallet من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، أو من خلال تطبيق المحفظة سيتم إضافة رصيد قدره 15 جنيها صالحة لمدة شهر يستطيع العميل استخدامها في جميع الخدمات التي تقدمها محفظة بنك مصر.

ويقدم البنك أيضا للعملاء من 16 عاما إلى 21 عاما فتح حسابات مجانا مع إصدار بطاقة خصم مباشر مجانًا بالإضافة إلى المزايا الأخرى

كذلك أتاح البنك للعملاء من 21 عاما إلى 31 عاما فتح حسابات مجانا وإصدار بطاقة ماستر كارد تيتانيوم للخصم المباشر مجانا مع الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك، كذا سيتم إصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدما بدون مصاريف إصدار.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة