بنك مصر يتصدر البنوك المحلية على Facebook و YouTube

3444

نجح بنك مصر فى تصدّر قائمة قنوات البنوك الرسمية الأعلى مشاهدة على موقع اليوتيوب YouTube وفقا لتقريرSocial Bakers العالمي، حيث حُدد بالموقع ان إجمالي عدد المشاهدات لقناة بنك مصر الرسمية على موقع اليوتيوب أكثر من 14.4 مليون مشاهدة، بنسبة زيادة تقدر بنحو 39 ضعف عن البنك الذي يليه في القائمة.

بالإضافة إلى تصدره قائمة الصفحات الرسمية للبنوك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك face book حيث بلغ عدد معجبي الصفحة الرسمية لبنك مصر Fans ما يزيد عن مليون معجب.

هذا وبنك مصر دائم التحديث والتطوير من وسائل التسويق الإلكتروني حيث تم تحديث الموقع الرسمي الخاص ببنك مصرwww.banquemisr.com  وهو يعتبر من أكثر المواقع الالكترونية البنكية بالسوق المحلى تطورا حيث يوجد بالموقع حاسبة متطورة لكافة القروض، محدد مواقع وذلك للتسهيل على العملاء في تحديد مواقع آلات ATM`s ومواقع فروع البنك المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية وذلك عن طريق Google Map وتعد تلك الوسيلة من أحدث الوسائل التكنولوجية المتقدمة.

ويتميز الموقع بوجود كافة التفاصيل الخاصة بكافة المنتجات والخدمات المقدمة من بنك مصر، كما تم تحديث الجزء الخاص بالمواراد البشرية على الموقع حيث يتم التقدم لكافة الوظائف الكترونيا بشكل مبسط.

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة