بنك مصر يتيح الاستعلام الائتمانى للعملاء عبر ماكينات الـ ATM

MISR BANK

أعلن بنك مصر عن تفعيل خدمة الإستعلام عن التقييم الرقمي للجدارة الإئتمانيI-Score لتقييم الجدارة الائتمانية لعملائه عن طريق ماكينات الصراف الآلى Credit Score via ATM وتمكن الخدمة حاملى بطاقات بنك مصر المدفوعة مقدماً وبطاقات الخصم الفوري من الاستعلام عن جدارتهم الائتمانية والتي تعد إحدى ركائز منح أي تسهيلات إئتمانية للعملاء.

وقال محمد الأتربى ، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن توفير هذه الخدمة يأتي سعياً من البنك لإستكمال نهجه في كونه دائماً سباقاً في استحداث الوسائل المتطورة في مجال التكنولوجيا البنكية الحديثة لتلبية احتياجات عملائه وتقديم خدمة مميزة .

وتتيح الخدمة لعملاء البنك إمكانية الاستعلام عن التقييم الرقمي للجدارة الائتمانية من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك والمنتشرة في أنحاء الجمهورية والتي يصل عددها إلى 1740 ماكينة من خلالها يستطيع العميل عبر بطاقة الخصم الفوري او البطاقة المدفوعة مقدماً من التعرف على تقييم الجدارة الائتمانية الخاصة به و ستتاح هذه الخدمة قريباً لحاملى بطاقات الائتمان من عملاء البنك.

وأوضح محمد كفافي – رئيس مجلس ادارة شركة الاستعلام الائتماني I-Score – أن الخدمة الجديدة ستفتح مجال أوسع أمام عملاء بنك مصر للتعرف علي التقييم الرقمي Credit Score الخاص بكل منهم مما يساعدهم علي تتبع درجة التقييم الرقمي للجدارة الائتمانية.

وأشار محمد كفافي بأن الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score تعمل علي تطبيق احدث الخدمات المتخصصة والمبتكرة في مجال الاستعلام الائتماني بالسوق المصري. وقد امتدت هذه الخدمات لتشمل كافة المؤسسات المالية المانحة للائتمان.

وأعرب محمد رفعت الحوشي – العضو المنتدب للشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score – أن عملية الربط الناجحة بين شبكة شركة I-Score وبنك مصر أتاحت توفير هذه الخدمة الجديدة عبر ماكينات الصراف الآلي ATM  بالدقة والسرعة و سرية المعلومات اللازمة لحصول العملاء علي افضل خدمة مصرفية وفقا لمعايير الجودة البنكية العالمية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة