بنك مصر يستبدل بطاقة المعاشات ببطاقة ميزة ويوفر 5 خدمات هامة

أعلن بنك مصر، اليوم الخميس، عن إصدار وتشغيل بطاقات ميزة  المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات بدلًا من بطاقات المعاشات التابعة لوزارة المالية،  بما يتيح لأصحاب المعاشات العديد من المزايا لحامليها.

ويأتي ذلك تماشياً مع خطة الدولة في استبدال المنظومة الحالية لبطاقة المعاشات التابعة لوزارة المالية ببطاقات ميزة المدفوعة مقدماً.

ولفت البنك إلى أنه ضمن المزايا التي تتيحها البطاقة ما يلي:

أولًا- إمكانية السحب النقدي من ماكينات الصراف الالي الخاصة ببنك مصر والبنوك الأخرى.

ثانيًا- الشراء من كافة التجار داخل جمهورية مصر العربية، الشراء عن طريق الانترنت.

ثالثًا- إمكانية استخدام البطاقة في سداد المدفوعات الحكومية المختلفة.

رابعًا- إمكانية الحصول علي خدمات القرض الشخصي.

خامسًا- تقديم مجموعة متميزة من التسهيلات الأخرى.

وتسهيلاً على أصحاب المعاشات فقد تم تخصيص الخط الساخن رقم 19680 لخدمة حاملي بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات.

ولمعرفة أقرب فرع لاستبدال بطاقة  المعاشات فيمكن  التوجه لأقرب ماكينة صراف آلي تابعه لبنك مصر وادخال بطاقة المعاشات الحالية  في المكان المخصص لها لمعرفة أسماء الفروع الخاصة ببنك مصر، والتي يمكنه التوجه لأياً منها واستبدال بطاقته الحالية بالبطاقة الجديدة فقط بتقديم بطاقة الرقم القومي الخاصة به واستيفاء طلب اصدار البطاقة  واستلام البطاقة الجديدة فورا.

كما يمكن لحامل بطاقة المعاشات الحالية الاتصال بالخط الساخن لمعرفة فروع بنك مصر المقدمة للخدمة.

ويأتي اصدار بنك مصر لبطاقة ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات في إطار تعزيز جهود الشمول المالي وزيادة الوعي المصرفي لدي الشرائح غير المتعاملة مع البنوك، وضم فئات مجتمعية أكثر للتعامل مع القطاع المصرفي لما له من تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري.

ويسعى بنك مصر دائماً لدعم جهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الالكترونية للتسهيل على العملاء، بما يسهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية.

ويعمل بنك مصر لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة