بنك مصر يطلق باقة من المنتجات المطابقة لأحكام الشريعة

بنك مصر

أطلق بنك مصر  باقة من المنتجات المتنوعة من خلال فروع المعاملات الإسلامية ببنك مصر( كنانة) ، وتشمل هذه المنتجات منتج مرابحة الحج والعمرة لتيسير تأدية مناسك الحج والعمرة بالتقسيط ، ومرابحة السلع المعمرة لشراء السلع المعمرة بالتقسيط ، مرابحة الرحلات السياحية لتقسيط الرحلات السياحية.

وأعلن البنك اليوم أن  تقديم منتجات المرابحة المتنوعة تكون  بأعلى نسبة تمويل تصل الى 100% وبمعدل عائد تنافسي مع إمكانية استفادة الأقارب من منتجات المرابحة المتنوعة. كما تقدم شبكة فروع المعاملات الإسلامية منتج مرابحة السيارة لتمويل شراء السيارات بصيغة المرابحة بمعدل عائد تنافسي.

وكذلك منتج حساب التوفير الاستثماري ( دفتر – بدون دفتر) وشهادات بنك مصر للمعاملات الاسلامية ( ذات العائد الشهري ، الربع سنوي ) هذا فضلآ عن تقديم صندوق إستثمار الحصن المطابق لأحكام الشريعة الإسلامية للاستثمار في الأوراق المالية .

وتجدر الإشارة إلى أن شبكة فروع المعاملات الإسلامية ببنك مصر (كنانة) تصل الى 34 فرع منتشرة بأنحاء الجمهورية ومرتبطة الكترونياً لتعمل كفرع واحد، مع تقديم كافة الخدمات المصرفية الحديثة مثل إصدار كافة أنواع البطاقات ومنها بطاقات الائتمان الاسلامية بمعدل عائد تنافسى واطول فترة سداد تصل الى 57 يوم، وكذلك بطاقات الخصم الفورى والبطاقات المدفوعة مقدماً .

كما تقوم فروع (كنانة) بتقديم كافة الخدمات التمويلية للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وفقاً لصيغ المرابحة والمشاركة والمضاربة والاستصناع والإجارة المنتهية بالتمليك، وطبقاً لأحكام الشريعة الإسلامية تقوم فروع (كنانة) بتوزيع ناتج النشاط على العملاء من المستثمرين (المودعين).

CNA – خاص

موضوعات ذات صلة