بنك مصر يعلن عن حساب بأعلى فائدة يومية.. يُمكن فتحه بالاشتراك بين أكثر من شخص

أعلن بنك مصر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن حساب مميز يمكن فتحه بالاشتراك بين أكثر من شخص وبفائدة يومية تعد هي الأعلى بين الحسابات الأخرى في البنوك العاملة بالسوق المحلية.

وبحسب البنك فإن الحساب هو  الحساب الجاري ذو العائد اليومي الذي يحتسب يومياً ويضاف يومياً إلى الحساب.

ويصل أعلى سعر فائدة على الحساب الجاري ذو العائد اليومي من بنك مصر إلى 7.125% وذلك بالنسبة لشريحة الإيداعات من 100 مليون فأكثر، بينما تصل أقل فائدة عليه 5% على الإيداعات من 50 إلى 100 ألف جنيه.

أما الإيداعات أكثر من 100 ألفًا إلى 500 ألفًا فالفائدة عليها 5.25%، والإيداعات أكثر من 500 ألفًا إلى أقل من مليون جنيه فتبلغ الفائدة عليها 5.5%.

أما الفائدة على شريحة الإيداعات من مليون جنيه إلى أقل من 2 مليون جنيه فتصل إلى 6%، والفائدة على الإيداعات أكثر من 2 مليون وأقل من 10 مليون بفائدة 6.25%.

وتزيد هذه الفائدة إلى 6.75% للودائع من 10 مليون إلى أقل من 30 مليون جنيه، كما تصل إلى 7% على الإيداعات من 30 مليونا إلى أقل من 100 مليون جنيه.

مزايا الحساب

وأوضح البنك أنه من ضمن أهم مزايا الحساب الجاري ذو العائد اليومي، إمكانية إصدار دفاتر الشيكات لسهولة التعامل على حسابك، كما أن الحساب معفي من المصروفات الإدارية ، وإمكانية فتح حساب مشترك باسم أكثر من شخص.

كذلك إتاحة شراء شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه المصري خصماً من حسابك وإضافة العائد للحساب تلقائياً في تاريخ الاستحقاق، كذلك إمكانية سداد الالتزامات المختلفة نيابة عنك في حالة وجود تعليمات مستديمة بذلك خصماً من الحساب، إلى جانب إمكانية تحويل المرتبات والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناءاً على رغبتك.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة