بنك مصر يفتتح فرعًا جديدًا بشارع التسعين بالتجمع الخامس

افتتح محمد الاتربى ،رئيس مجلس إدارة بنك مصر، فرعًا جديدًا للبنك  بشارع “التسعين” فى التجمع الخامس، وذلك بحضور احمد أبو العز و عاكف المغربي نائبي رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

كما حضر الافتتاح لفيف من السادة رؤساء القطاعات بالبنك ممثلين في عادل فوزى- رئيس قطاع المناطق والفروع ،المهندس طارق على- رئيس قطاع الشئون الإدارية والهندسية ، وماجد عبدالله- مدير عام منطقة مدينة نصر والمدن الجديدة ونهى محمود-مديرة الفرع.

هذا ويعد فرع ” التسعين” حلقه تواصل جديدة في شبكة فروع البنك المتميزة، والتي تصل الي العميل أينما كان بجميع انحاء الجمهورية ويصل عددها الي أكثر من 580 فرعا متصلة اليكترونيا لتعمل كفرع واحد وذلك تسهيلا على العميل.

وكعادة بنك مصر كونه سباقا دائما في مواكبه كل ما هو حديث، فقد تم تزويد فرع ” التسعين” بكافة التجهيزات الحديثة التي تضمن مستوى خدمة مميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحه له، هذا الى جانب وجود فرع اليكترونى يعمل على مدار الساعة تابع للفرع وبه عدد من ماكينات الصراف الآلي والتي تمكن العميل من السحب والايداع واستبدال العملة وغيرها من الخدمات التي تقدمها آلات الـ ATM، هذا ويمكن التعامل مع الفرع طوال أيام الأسبوع من الساعة 8.30 صباحا وحتى الثانية مساءا عدا أيام العطلات الرسمية.

الجدير بالذكر أن بنك مصر يحظى بأكبر شبكة فروع في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط، وينفرد بكونه رائداَ من حيث انتشار فروعه في جميع أنحاء الجمهورية وخاصة المدن الجديدة وذلك بغرض اتاحة الخدمة المصرفية للمواطنين على مختلف أماكن تواجدهم.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة