بنك مصر يفتح باب التدريب الصيفي لطلاب 5 كليات على رأسها التجارة والحقوق والحاسبات

أعلن بنك مصر، اليوم الاثنين، عن فتح باب تلقي طلبات التدريب الصيفي لكافة طلبة الجامعة بكليات التجارة، الحقوق، الهندسة، والاقتصاد وعلوم سياسية، وحاسبات ومعلومات.

وأوضح البنك أن التقديم خلال الفترة من 24 اغسطس 2020 حتى 3 سبتمبر 2020.

وذكر البنك أن التقديم ابتداء من الفرقة الأولي وحتي الفرقة الرابعة، وعلى الطلبة المستوفين الشروط والراغبين في التقدم للتدريب زيارة الرابط التالي: https://internship.banquemisr.com/

وأوضح البنك أن ذلك يأتي من منطلق الحرص على استمرار دوره الريادي في المسئولية المجتمعية تجاه شباب مصر العظيم، واستمرارا لجهود قطاع الموارد البشرية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وذكر أنه يستكمل مبادرة رواد 2020 – أحد مبادرات BM Academy ، والتي بدأت فعاليتها العام الماضي بتدريب حوالي 1800 طالب جامعي في فروع بنك مصر بجميع أنحاء الجمهورية والقطاعات المركزية بالبنك، بهدف استقطاب ذوي الكفاءات من شباب الجامعات لتدريبهم وتطويرهم لتجهيزهم للعمل بالقطاع المصرفي.

وعليه؛ فقد تقرر تفعيل هذه المبادرة لهذا العام بشكل يتناسب مع الظروف الاستثنائية لفيروس COVID-19  لضمان استكمال كافة الاجراءات الاحترازية في هذا الشأن ولضمان المصلحة العامة وحفاظا علي صحه كافه الطلبة المتقدمين للمبادرة.

وسوف يتم تفعيل المبادرة كاملة بنظام التعلم عن بعد (Online Learning) ، وذلك باستخدام الروابط الإلكترونية الخاصة بإدارة التطوير والتعلم والتي تم استحداثها كاملة بحزمة كبيرة من المواد العلمية والتي تخص زياده الوعي والمعرفة والمهارات الأساسية للالتحاق بالقطاع المصرفي لاحقا.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة