بنك مصر يقدم لأول مرة تمويلًا لتشطيب الوحدات السكنية

أعلن بنك مصر، اليوم الأربعاء، عن تطوير منتج التمويل العقاري للوحدات السكنية وتقديم منتج جديد لتمويل التشطيب للوحدات السكنية لأول مرة، ويأتى ذلك انطلاقاً من دور بنك مصر الريادي في المجال المصرفي وحرصاً منه على توفير كافة الخدمات والمنتجات المصرفية التي تخدم كافة عملائه على اختلاف احتياجاتهم.

ويتميز منتج التمويل العقاري بغرض السكن أو المصيف أنه يناسب كل انواع الوحدات السكنية وتصل قيمة التمويل الى 5 مليون جنيه مصري ، كما يمنح التمويل للعاملين بالحكومة أو القطاع العام أو القطاع الاعمال العام والقطاع الخاص وأصحاب المهن الحرة وأصحاب لأنشطة التجارية أو الصناعية أو الخدمية، مع إمكانية منح التمويل للوحدات السكنية بضمان الاوعية الادخارية بنسبة تصل الى 100% من قيمة الوحدة.

هذا ويتيح المنتج امكانية تمويل الوحدات المسجلة، الوحدات القابلة للتسجيل (أفراد – شركات – جهات حكومية)، الوحدات غير المسجلة في الشهر العقاري، والوحدات غير القابلة للتسجيل، ويمكن التمويل بضمان وحدة سكنية أخرى.

والجدير بالذكر أن منتج تمويل الوحدات السكنية بغرض تشطيبها أو تحسينها تصل مدته الى 10 سنوات ، ويبدأ التمويل من 10 الاف جنيه مصري ويصل الى 1.5 مليون جنيه مصري.

وتصل نسبة التمويل من قيمة مقايسة المهندس الاستشاري أو المكتب الاستشاري الى 85%، ويمنح التمويل للعاملين بالحكومة أو القطاع العام أو القطاع الاعمال العام والقطاع الخاص وأصحاب الأنشطة التجارية أو الصناعية أو الخدمية،علما بانه المنتج يتيح تمويل كافه انواع الوحدات السكنية.

ويحرص بنك مصر من خلال فروعه الأكثر من 580 فرعاً و المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية علي تقديم أعلي مستوي من الخدمة وأفضل باقة من المنتجات المصرفية لتلبية مختلف الاحتياجات.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة