بنك مصر يقود أفضل عملية تمويلية بالشرق الأوسط لقطاع النقل

أثناء استلام الجائزة

تسلم بنك مصر جائزة أفضل عملية تمويلية لقطاع النقل و المواصلات على مستوى إقليم الشرق الأوسط و شمال إفريقيا لعام 2016 ضمن فعاليات حفل الجوائز الذي تقيمه سنوياً مؤسسة IJ Global المختصة بعمليات تمويل المشروعات و مشروعات البنية التحتية و التابعة لمجموعة Euromoney أحد أكبر المؤسسات العالمية في مجال المال و البنوك و خدمات المستثمرين.

حيث قام بنك مصر بإدارة تمويل وترتيب تلك العملية لصالح المقاول الخاص بتنفيذ مشروع تطوير و تجديد مبنى الركاب (2) بميناء القاهرة الجوي وبمشاركة مجموعة متميزة من البنوك العاملة في السوق المصري.

كما فازت أيضا إحدى العمليات التمويلية التي قام بنك مصر بالاشتراك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة بالقطاع المصرفي بجائزة أفضل عملية تمويلية لقطاع الإتصالات على مستوى إقليم الشرق الأوسط و شمال إفريقيا لعام 2016.

وتأتي هذه الجوائز كتأكيد للأداء المتميز لبنك مصر و استمرارا للخطط التسويقية المكثفة التي ينتهجها بنك مصر لجذب عملاء وعمليات تمويلية جديدة وكذلك التزام البنك بتنفيذ أهدافه الإستراتيجية والتنموية بهدف دعم الاقتصاد القومي في شتى المجالات والقطاعات، وذلك بحسب بيان صحفى تلقت كاش نيوز نسخة منه.

كما تعكس تلك الجوائز حجم النجاح الذي حققه البنك خلال الفترة من 1/1/2016 و حتى 31/12/2016 من خلال الانتهاء من ترتيب وتمويل والمشاركة في العديد من العمليات التمويلية بإجمالي مبلغ 55.1 مليار جنيه وذلك في العديد من القطاعات (الكهرباء، اتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، الاستثمار العقاري، البترول والغاز) بلغت قيمة ضمان التغطية لبنك مصر في تلك العمليات 17.1 مليار جنيه تقريبا.

ويأتي ذلك نتيجة لانجازات البنك الملموسة والواضحة في ترتيب العمليات التمويلية الكبيرة في المشروعات العديدة بكافة المجالات والقطاعات الرئيسية والمشاركة بفاعلية في العديد من المشروعات القومية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة