“التجاري الدولي” يطرح حساب توفير بأعلى فائدة وصرف العائد يوميًا.. مزايا أخرى

يبحث كثيرون عن أوعية إدخارية مناسبة لتحقيق عوائد جيدة على ودائعهم، ولذا فقد طرح البنك التجاري الدولي حساب توفير بأعلى سعر فائدة في السوق، ويتيح صرف العائد يوميًا.

وقسّم البنك أسعار الفائدة على حسابه الذي يقدمه تحت اسم “Premium Savers” كشرائح بحسب قيمة الوديعة، بحيث يصل سعر الفائدة على أعلى شريحة إلى 7.50% وهو الأعلى بين البنوك على حسابات التوفير في الوقت الراهن.

وأوضح البنك أن الفائدة على المدخرات الأعلى من 10 ملايين جنيه تصل إلى 6.25% في حالة اختيار الصرف يوميًا، و7.25% في حالة اختيار الصرف شهريًا، و7.50% في حالة اختيار صرف العائد ربع سنويًا.

كما حدد الفائدة على المدخرات من 2 مليون جنيه وحتى 9 ملايين و999 ألف جنيه بـ 5.25% في حالة الصرف يوميًا، و6.75% للصرف شهريًا، و7% في حالة الصرف ربع سنويًا.

كذلك حدد البنك الفائدة على حساب التوفير بمدخرات من 500 ألف جنيه إلى مليون و999 ألف جنيه بـ 2.75% يوميًا، و5.50% في حالة الصرف شهريًا، و5.75% للصرف ربع سنويًا.

أما حساب التوفير بقيمة من 50 ألف جنيه إلى أقل من نصف مليون فيحتسب فائدة 0.75% تصرف يوميًا، و3.25% تصرف شهريًا، و3.50% للصرف ربع سنويًا.

ويتيح حساب توفير البنك التجاري الدولي Premium Savers عددًا من المزايا الأخرى، أهمها أنه يتيح عددًا من الخدمات التأمينية الهامة، ومن بينها التأمين ضد الوفاة والعجز ووثيقة تأمين على مصروفات التعليم، وتأمين على محتويات المنزل، وتأمين على استرداد المصروفات الطبية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة