بنك يعلن عن عروض وخصومات لمستحقي شهادات قناة السويس للإيداع لديه

أعلن بنك قناة السويس، اليوم الخميس، عن تقديم عرض لحاملي شهادة استثمار قناة السويس الراغبين في استمرار إيداع أموالهم لديه بمنحهم أسعار مميزة ومصاريف فتح حساب مجاني وخصم على المصاريف الدورية للحساب.

وكذلك قرض شخصي مضمون بفائدة 2% فوق سعر العائد الممنوح على الوعاء الادخاري بدون مصاريف إدارية، و اصدار بطاقة خصم مجانا وكذلك اصدار بطاقة ائتمانية  مضمونة مجانية للعام الأول.

وأعلن البنك عن تقديم عدد من الأوعية الادخارية، للعملاء ومستحقي شهادات قناة السويس الذين يرغبون في استمرار إيداع أموالهم لدى البنك.

وذكر البنك في بيان صحفي أنه يقدم “شهادة الحصاد” ذات عائد متغير لأجل 3 سنوات، وهي تتنوع بين شهادة بعائد متغير 13% يصرف العائد عليها شهريا، وشهادة بعائد متغير 13.25% يصرف العائد عليها كل ربع سنة، والثالثة بعائد متغير 13.5% يصرف العائد عليها كل 6 أشهر.

كما تتميز “شهادة الحصاد” بمجموعة واسعة من المزايا على رأسها إمكانية الاقتراض بضمانها وحتى 90% من قيمتها، وإمكانية الحصول على بطاقة ائتمان وبدون مصاريف اصدار للسنة الأولى و ذلك لحاملي شهادة استثمار قناة السويس ، ويبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

كما يقدم البنك الشهادة الثلاثية ذات العائد التراكمي ويطبق سعر عائد سنوي بسيط قدره 12.75% بما يعادل 38.25% من القيمة الأسمية للشهادة تصرف في نهاية المدة .

وكذلك يطرح البنك الشهادة الخماسية ذات العائد التراكمي ويطبق سعر عائد سنوي بسيط قدره 14.50% بما يعادل 72.50% من القيمة الأسمية للشهادة تصرف في نهاية المدة .

ويوفر البنك شهادات ثلاثية ثابتة بعائد 11.50% يصرف شهريا، و11.60% يصرف ربع سنويا، و11.75%  يصرف نصف سنوياً ، و12% تصرف سنوياً.

وأكد البنك أن للعميل حريه اختيار الوعاء الادخاري الذى يناسبه وفقا لاحتياجاته و رغباتة ، كما يعمل مركز الاتصالات 19093 على مدار  الساعة لاستقبال استفسارات العملاء .

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة