بيان هام من البنك التجاري الدولي بشأن المشكلات التقنية التي واجهت العملاء

أصدر البنك التجاري الدولي، اليوم الجمعة، بيانًا هامًا بشأن المشكلات التقنية التي واجهت عملاء البنك والأعطال التي حدثت في بعض الفروع في الأيام الماضية.

حيث أكد حسين أباظة، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب  للبنك التجارى الدولي -مصر “CIB”، في البيان الصحفي، أن البنك قام بتحديث البنية التكنولوجية للنظام المصرفي الخاص به؛ لتطبيق أحدث إصدارات النظام المستخدمة في كبرى البنوك العالمية.

وأشار “أباظة”  إلى أنه أثناء عملية التحديث، واجه النظام في البداية بعض المشكلات التقنية الخاصة بسرعة الاستجابة، ما أثر سلبًا على فاعلية بعض قنوات البنك الإلكترونية، وكذلك نتج عنها بعض الأعطال التقنية بالفروع وبالتالى تعاملات بعض العملاء.

‎ونوه بأن المسؤولين عكفوا على حل المشكلات التقنية المتعلقة بسرعة استجابة النظام وكافة الصعوبات التى واجهها العملاء، لافتًا إلى أن النظام المصرفى بإصداره الجديد يعمل حاليًا بصورة طبيعية وفعالة.

وأضاف أن البنك فى سعي دائم لتطبيق أحدث النظم والتكنولوجيا المعمول بها عالميا لتقديم أفضل الخدمات لعملائه، وأن الاضطرابات التقنية التى واجهها البنك خلال عملية التحديث ما هى إلا جزء من تحديات عملية التحول الرقمي.

وتقدّم “أباظة” بشديد الاعتذار للعملاء عن أي إزعاج مؤقت قد نتج عن الخلل التقنى، موجهًا شكره وتقديره للعملاء على دعمهم وولائهم المستمر للبنك.

ولفت إلى التزام البنك التجارى الدولى بتعزيز جودة الخدمات المقدمة لعملائه، وتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتلبية أحتياجاتهم المتنوعة، مرتكزًا على قوة وصلابة القطاع المصرفي المصري.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة