تأسيس شركة “ابو غالي فاينانس” لتقسيط السيارات الجديدة والمستعملة

وقعت مجموعة أبو غالي موتورز اتفاقية شراكة مع شركة كونتكت للتمويل لتأسيس شركة أبو غالي فاينانس، والتي ستتميز في تقديم حلول تمويلية مُتكاملة للأفراد في السوق المصري.

جاء ذلك في إطار توسعات مجموعة أبوغالي موتورز في سوق السيارات المصري وتلبية احتياجات العملاء لتسهيل عملية اقتناء سياراتهم الجديدة والمستعملة منها.

ووقع اتفاقية الشراكة المهندس تامر قطب، المدير التجاري لمجموعة ابو غالي موتورز، مع سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـشركة كونتكت المالية القابضة.

وجاء ذلك في حضور لفيف من قيادات الشركتين على رأسهم السيد المحاسب ماهر أبوغالي رئيس مجلس الاداره والمهندس محمد أبوغالي عضو مجلس الادارة، وحازم موسى رئيس مجلس إدارة شركة كونتكت المالية القابضة وعمرو رفعت، الرئيس التنفيذي لشركة أبو غالي فاينانس.

وقال تامر قطب، ” تمتلك مجموعة أبو غالي موتورز خبرة طويلة وثرية تزيد عن أربعين عاماً في توفير حلول التنقل المختلفة والمُتكاملة لنطاق واسع من العملاء في مصر، ونسعى دوماً لتطوير مُختلف حلولنا وخدماتنا لتلبية احتياجات العملاء والاستمرار في الريادة في السوق المصري.

وأضاف قطب :”نسعى إلى الارتقاء بالخدمات التمويلية المُقدمة للعملاء في مصر، حيث تقدم شركة أبو غالي فاينانس مفهوماً جديداً لحلول التمويل الشاملة مع تسهيل حصول العملاء على متطلباتهم في أسرع وقت وبأقل الإجراءات.”

ومن جانبه قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـشركة كونتكت المالية القابضة، “تستند اتفاقية الشراكة التي نوقعها اليوم مع مجموعة أبو غالي موتورز على خبرات شركة كونتكت للتمويل التي تمتد لأكثر من 20 عاماً، ونجاحها في توفير حلول التمويل المُميزة والمختلفة للأفراد في السوق المصري، ونخطط لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة القادمة.”

واكد ان التكامل بين الشركتين سيقدم خدمات فريدة من نوعها لعملاء الشركتين في السوق المصري

وقال عمرو رفعت، الرئيس التنفيذي لشركة أبو غالي فاينانس، “ترتكز رؤية شركة أبو غالي فاينانس على تقديم حلول تمويل وخدمات تقسيط فريدة من نوعها، وتغطي كافة المنتجات والخدمات التي يحتاجها العملاء في السوق المصري، والتي لا تتضمن التمويل لشراء السيارات فقط، بل تتنوع لتشمل تقسيط مصاريف صيانة السيارات وقطع الغيار، والتأمين بمختلف أنواعه، والعديد من الخدمات الأخرى المُتميزة.”

كما أكد عمرو رفعت عن ثقته في تميز ما ستقدمه شركة أبوغالي فاينانس من خدمات تمويلية مختلفة للعملاء بالسوق المصري.

وتلعب المنصة الرقمية التكنولوجية المُتقدمة التي طورتها مجموعة أبو غالي موتورز دوراً هاماً في نجاح عمليات وأنشطة شركة أبو غالي فاينانس.

حيث تسهل من التواصل ما بين العملاء والمجموعة، وتُساعد العملاء على اختيار الحلول المناسبة لمتطلباتهم، وإجراء الاستعلامات المطلوبة في أسرع وقت ممكن لتمكين العملاء من الحصول على التمويل اللازم بأفضل سعر للفائدة وأسهل اجراءات رقمية متميزة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش