تجار كروت شحن المحمول يطالبون بزيادة هامش أرباحهم

دعت شعبة مراكز الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية إلى اجتماع عاجل مع شعبة المحمول لبحث مطالب زيادة هامش ربح التجار، الذى لم يكن يتعدى جنيهان  فى الأسعار السابقة على كارت الـ 100 جنيه كمثال، فى حين كان التجار يحصلون على هامش ربح أكبر فى السابق بحسب شعبة مراكز الاتصالات.

وأكد إيهاب سعيد، رئيس الشعبة، على أحقية الشركات فى رفع الأسعار لارتفاع تكاليف التشغيل وتحرير سعر الصرف ورفع أسعار المواد البترولية والكهرباء ولكن التجار يريدون هوامش ربح عادلة وهو ما تم مناقشته مع الشركات ولكن القرار صدر بشكل مفاجئ من دون التواصل مع ممثلى التجار.

وأعلنت الشعبة عن توقّف العديد من التجار الذين يعملون على بيع كروت الشحن أو الكروت الكرتون الخاصة المدفوعة مسبقا سيمتنعون عن بيع الكروت المدون عليها الأسعار القديمة، لحين استبدالها من الموزعين أو الشركات حتى لا يتعرض التجار لخسائر حيث تم شرائها بالسعر القديم.

وأوضحت أن التجار ملتزمون بالشحن على الهواء أو على الطاير بالأسعار الجديدة، ولكن كروت الخدش أو كروت الكرتون هى فقط ما سيتم وقف بيعها لحين استبدالها من التجار حيث صدر القرار مساء الخميس مع بدء العطلات الرسمية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة