تسريب أول صورة لسيارة “تويوتا برادو 2018” على الطبيعة

تداول عدد من الموقع الاخبارية العالمية أول صورة مسربة  لسيارة تويوتا برادو 2018 بالتحديثات الجديدة على الطبيعة أثناء عملية نقلها، وبعد مرور 3 أشهر منذ تسريب تصميم برادو على إحدى المجلات اليابانية.

والجدير بالذكر هنا أن هذا ليس التحديث الأول للجيل الحالي من برادو، فقد حصلت على تحديث في عام 2013، وفي شهر سبتمبر القادم ستكشف تويوتا عن التحديث الثاني لها وبتغييرات أكبر كما فعلت مع لاندكروزر.

والتغييرات في هذا التحديث تشمل غطاء محرك جديد أكثر بروزاً كما في لاندكروزر الحالي، وشبك أمامي جديد، وكذلك مصابيح أمامية ستتوفر بإضاءة LED نهارية، وصدام أمامي جديد بفتحتي تهوية جانبية يتوسطها إضاءة ضباب مستطيلة الشكل بدلاً من الدائرية.

ولم يتم تسريب صورة الخلفية على الطبيعة، ولكن بناءً على التصاميم المسربة مسبقاً، ستحصل برادو على مصابيح خلفية جديدة LED، وتحديث في تصميم الباب الخلفي، مع تغيير بسيط في الصدام الخلفي.

المكونات الداخلية كذلك حصلت على تغييرات كبيرة، شملت تحديث تصميم الكونسول الوسطي، حيث ستحصل على شاشة جديدة للنظام الترفيهي بقياس 8.0 إنش، وتحديث للأزرار وحتى تصميم مقبض ناقل الحركة، بالإضافة إلى إعادة تصميم لوحة عدادات السرعة.

وبالنسبة للمحركات، ستستمر برادو 2018 بنفس محركاتها الحالية التي تشمل محرك 4 سلندر بسعة 2.7 لتر بقوة 160 حصان، ومحرك V6 بسعة 4.0 لتر وبقوة 270 حصان.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة