تعيين رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لسيتى بنك فى البحرين

CITI
عثمان أحمد

أعلنت سيتي البحرين ،اليوم الثلاثاء،عن تعيين عثمان أحمد رئيساً تنفيذياً لعملياتها في البحرين وسيتي بنك الاستثماري الإسلامي حيث سيتولى إدارة عمليات البنك في المملكة بالإضافة إلى  إدارة الخدمات المصرفية الاسلامية لعملاء سيتي حول العالم.

ويذكر أن عمليات البنك تشمل الخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات والخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الاسلامية.

وينتقل عثمان من سيتي الفلبين حيث تولى منصب رئيس العمليات المصرفية للشركات ورئيس العمليات المصرفية الاسلامية لمنطقة آسيا. كما تولى عثمان سابقاً عدة مناصب في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حيث عمل في كل من هونغ كونغ ودبي ولندن والبحرين وباكستان.

وقد علق عثمان أحمد على منصبه الجديد قائلاً: “يسعدني أن أقود عمليات سيتي البحرين كما العمليات المصرفية الاسلامية. ونحرص في سيتي على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائنا في البحرين، كما نلتزم بدورنا كعضو فعال في القطاع المصرفي بالمملكة”.

من جهته، قال عتيق الرحمن، المدير التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية فى الشرق الأوسط وأفريقيا: “نرحب بعودة عثمان الى المنطقة، ونعول على خبرته الطويلة والمتنوعة في شتى المجالات المصرفية للقيام بالمهام المنوطة به على أكمل وجه”.

وتزاول سيتي نشاطها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ ما يزيد على نصف قرن، وتوفر باقة واسعة من خدمات المؤسسات والشركات، وتضم خدمات سيتي في المنطقة كل من الخدمات الإستثمارية للشركات وخدمات الأسواق الرأسمالية، وعمليات إدارة النقد والسيولة، وخدمات الخزينة والخدمات المصرفية الإسلامية للمؤسسات.

CNA– أحمد الحسينى

موضوعات ذات صلة